الخميس، 10 سبتمبر 2015

الطب الصيني لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين


الكرياتينين هو منتج النفايات التي يجب أن تفرز من الجسم عن طريق وظيفة الترشيح الكبيبي. هل هناك أي الطب الصيني لخفض الكرياتينين 3.2؟


فإن الأطباء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسير ذلك في مزيد من التفاصيل. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، ينصح بشدة تنقية الدم للمرضى المصابين بأمراض الكلى.

تنقية الدم

هذا هو العلاج الذي يزيل عن المنتجات النفايات من الأوعية الدموية. ويشمل ترشيح الدم، الإرواء الدموى، والامتزاز المناعي، وتبادل البلازما. هذا العلاج الذي يعمل على إزالة من جميع أنواع المواد السامة ومنتجات النفايات من الأوعية الدموية.


هذا العلاج هو العلاج رائع. تم تطويره من قبل خبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في أي سنة. اليوم، يتم استخدامه كثيرا في علاج أمراض الكلى. الكمبيوتر يلعب دورا هاما في حياة المرضى. هذا العلاج يمكن أن تفعل الكثير ما العلاجات الأخرى لا تستطيع أن تفعل. ليس هناك شك في أن الناس يمكن أن يعيش حياة سعيدة مع مساعدة من هذا العلاج.

العلاج الطبيعي ليس فقط يمكن أن تساعد مرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى. هذا هو العلاج تتحد مع الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. من أجل تحسين كفاءتها، وصقل الأعشاب الصينية إلى السلطة ومن ثم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، تم وضع الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة ناضح، والمواد الفعالة في الأعشاب الصينية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. وظائف أخرى أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتوفير الدم والأكسجين الكافي للدم، وذلك لتوفير بيئة صحية للحصول على الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه بشكل طبيعي.

حمام الدوائية

يجب أن يتمزق مسحوق المكرر من الأعشاب الصينية إلى المياه حيث يأخذ المرضى حمام في الماء لمدة 30 دقيقة. خلال العلاج حمام، والمرضى عرق الكثير، والمواد السامة يمكن أن يخرج مع كمية كبيرة من العرق.

وقد أدرجت الأدوية الصينية لخوار ارتفاع مستوى الكرياتينين، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى chinesemedicinekidney@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، والطبيب سوف الكلوي الرد بالتأكيد لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق