الأربعاء، 30 سبتمبر 2015

وحبوب ضغط الدم سبب مستويات الكرياتينين


الانقباضي العالي وضغط الدم الانبساطي، وجود ارتفاع ضغط الدم، واستخدام الأدوية الخافضة للضغط، كبار السن، وداء السكري وكلها مرتبطة مع ارتفاع مستويات الكرياتينين في مصل الدم.

فمن المهم للمريض الذين لديهم أمراض الكلى إلى أقل الكرياتينين. ارتفاع ضغط الدم عادة ما يكون أحد أعراض مرض الكلى. علاج الأساسية يجب استعادة وظيفة الكلى. العلاج شيوعا هي الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي، لكنهم لا يستطيعون علاج جذور المرض. في حين والأدوية الصينية التي يتم تطبيقها في دراسة وممارسة العديد من الخبراء الطبيين تعمل على جذور المرض.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة، وشكلنا لدينا علاجات شخصية الخاصة.

جوهر العلاجات هي حظر التليف، يتعافى الخلايا واختلال في وظائف الكلى، واستعادة هيكل. خذ بعض الأمثلة. التبخير والعلاج التبخير. وظيفة التبخير والعلاج التبخير تتوسع الأوعية الصغيرة من الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل الأوعية الدموية المحظورة، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وصفة الزوال tropism الأعشاب الطبية لاختراق البخار الطب في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال. وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، التخلص من المواد السامة في الدم.

الطب الصيني التقليدي حمام القدم. انها واحدة من دعم العلاج في المستشفى، ونحن نبذل قصارى جهدنا لشوكلاته مختلف الأدوية العشبية الصينية. انها ليست فقط غسل القدمين، ويمكن أن يساعد المرضى على تحسين ضغط الدم ونوعية النوم. فإنه يحسن الأحشاء وظيفة الكلى وخاصة من قبل تهيج فعال لنقاط الوخز المقابلة على الأقدام.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل وتريد أن تأتي إلى الصين لمحاولة هذه العلاجات، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق