الجمعة، 18 سبتمبر 2015

كيفية تقليل الدم مستوى اليوريا من مرض مزمن في الكلى


اليوريا في الدم هو أحد أعراض مرض الكلى المزمن، ينبغي أن العلاج الأساسية استعادة وظيفة الكلى التي يتم التخلص من المواد السامة والنفايات ونواتج الأيض من الجسم البشري.

العلاج شيوعا لاليوريا في الدم هي الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي. ولكن الادوية الغربية التي لمجرد أعراض لا يمكن علاج جذور المرض. في حين الأدوية الصينية التي تم تطبيقها في العمل على معالجة جذور المرض، وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للبحث عن العلاج بالأدوية الصينية.


يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. بعد العديد من سنوات الخبرة، شكلنا لدينا علاجات شخصية الخاصة.

خذ بعض الأمثلة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

الطب حمام الصينية. وdecocted الأدوية الصينية الى ديكوتيون وإضافة بعض الماء، يمكن للمرضى حاد الى ذلك الذي لديه درجة حرارة مناسبة عن طريق تسخين مغلي. والغرض من هذا الغرض التجريف الزوال والتخلص من المواد السامة عن طريق seepaging العرق والتبول. أكبر الأحشاء من جسم الإنسان هو الجلد، ويمكن الدوائية حمام تغيير البيئة الداخلية عن طريق تبادل تأثير الجلد والأدوية. الأدوية الصينية لديها وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود لتحسين الأوكسجين في الدم فعالة لتزويد الحي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق