الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

التهاب المسالك البولية وعالية المستوى الكرياتينين من مرض الكلى المزمن


عدوى المسالك البولية هي واحدة من أعراض مرض الكلى المزمن الذي يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين. لأن الكلى لديهم مشاكل، فإنها لا يمكن القضاء على هذه المواد السامة أو تمثيل أو النفايات من جسم الإنسان، وبالتالي فإن البيانات الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي.

من المهم أن خفض الكرياتينين للمرضى. يجب علاج الأساسية ليس فقط لخفض الكرياتينين ولكن أيضا استعادة وظيفة الكلى. كما نعلم جميعا، تركز الأدوية الصينية على جذور المرض مع أقل الانتكاس. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث الأدوية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، ونحن شكلت لدينا نظام الطابع الطبي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية باث، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

خذ بعض الأمثلة: الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

الطب الصيني التقليدي حمام القدم. انها واحدة من دعم العلاج في المستشفى، ونحن نبذل قصارى جهدنا لشوكلاته مختلف الأدوية العشبية الصينية. انها ليست فقط غسل القدمين، ويمكن أن يساعد المرضى على تحسين ضغط الدم ونوعية النوم. فإنه يحسن الأحشاء وظيفة الكلى وخاصة من قبل تهيج فعال لنقاط الوخز المقابلة على الأقدام.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق