الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015

المعالجة البديلة للقيء في الفشل الكلوي


القيء هو من ذوي الخبرة عادة لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. إذا كنت تعاني من هذه الأعراض، لا تقلق بشأن ذلك، انت لست وحدك مع هذا. الرجاء ارسال بريد الكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

السبب الأكثر جوهرية لماذا تجربة المرضى القيء لأن ذلك هناك العديد من المواد السامة والسوائل الزائدة التي تترسب في الجسم. ولذلك، ينبغي علاج القيء في الفشل الكلوي تهدف إلى القضاء على منتجات النفايات والسموم. غسيل الكلى هو علاج المشتركة للقضاء على المواد السامة والسموم من الجسم، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم. ومع ذلك، يعاني المرضى أيضا من الكثير من الآثار السلبية الناجمة عن غسيل الكلى. قد يكون هذا هو السبب في أن معظم المرضى يريدون السعي للعلاج بديلة للتعامل مع القيء الناجم عن الفشل الكلوي.

من أجل حل هذه المشكلة، وطرح العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إلى الأمام العلاج الطبيعي وهو ما يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو أفضل علاج للمرضى للتعامل مع مرض الكلى، وذلك لأن هذا العلاج الطبيعي يهدف أساسا إلى تحسين وظائف الكلى. يستخدم هذا العلاج في شكل تطبيق خارجي، ومقارنة مع شكل شفوي من الطب الصيني، ويمكن هذا التطبيق تحقيق وظيفة أفضل وأسرع. يتم تطبيق هذا العلاج بالأعشاب الصينية والمعدات المتطورة.

يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية ومن ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة لتحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. مع تحسين الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، والخلايا المريضة وأنسجة الكلى يمكن اصلاحها تدريجيا، وبالتالي استعادة وظائف الكلى الطبيعية بشكل طبيعي. والقيء أيضا يمكن معيش تبعا لذلك.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ يرجى ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق