الجمعة، 11 سبتمبر 2015

عشب صيني للشفاء الفشل الكلوي المزمن


الفشل الكلوي هو حالة المرض حيث تفقد الكلى قدرتها على أداء وظيفتها لإزالة من منتجات النفايات، السوائل الزائدة، وتنظيم ضغط الدم وإنتاج البول. عندما تعرضت لهجوم وظائف الكلى لأسباب مختلفة، والكلى غير قادرة على أداء وظيفتها الكلى الطبيعية. بعض المرضى يتساءلون يمكن للطرق العشبية لعلاج الفشل الكلوي المزمن؟

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العديد من الطرق العشبية لعلاج الفشل الكلوي المزمن، بما في ذلك أربعة العلاج 'واحد'، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية الحمام، حمام القدم.

إدخال الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو على النحو التالي:

هذا هو العلاج الطبيعي كاملة. ويستخدم هذا العلاج الطبيعي بالأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. يتم تنقيح الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى عن طريق الجلد. خلال عملية العلاج، والمواد الفعالة يمكن بالحدة وظيفة تسريع الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتقديم الدم والأكسجين الكافي لخلايا الكامنة المريضة والأنسجة وأعضاء الجسم الهامة، وتجنب بعض المضاعفات الشديدة، وتباطؤ تلف الكلى، حماية وظائف الكلى المتبقية.

تنقية الدم

يعمل تنقية الدم لازالة منتجات السوائل والنفايات الزائدة من الجسم completely.Blood تنقية يتضمن ترشيح الدم وheperfusion، البلازما المناعة، وتبادل الامتزاز. بغض النظر عن المواد السامة هو عليه، يمكن ترشيح الدم وheperfusion إزالتها من الجسم. ويستخدم البلازما المناعة يعانون من أمراض المناعة ذات الصلة. الامتزاز وتبادل باستمرار مع دماء جديدة. هذا العلاج يأخذ آثار للقضاء على جميع أنواع المنتجات النفايات من الجسم، مما يوفر بيئة صحية لمساعدة الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه. إذا كنت مهتما في العلاج الطبيعي لدينا، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، والطبيب سوف الكلوي الرد بالتأكيد كنت في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق