الأحد، 20 سبتمبر 2015

كيف يمكنني التخلص من الطفح الجلدي مع الفشل الكلوي


تقريبا جميع المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعيشون مع الطفح الجلدي. الطفح الجلدي انخفاض نوعية الحياة للمرضى بشدة. لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة كيف يحصلون على التخلص من الطفح الجلدي.

علاج الطفح الجلدي ينبغي أن تركز على الأسباب الكامنة وراءه، وإلا، فإنه يحدث مرارا وتكرارا. الآن، هناك عوامل عدة تساهم في الطفح الجلدي التي يتم سردها على النحو التالي.

ترسب المواد السامة والسوائل الزائدة ويبدو أن السبب المباشر لالطفح الجلدي، لمرضى الفشل الكلوي، وهناك العديد من المواد السامة والسوائل الزائدة في الجسم. وسوف ندخل في كل نظام الجسم مع جريان الدم، ونتيجة لذلك، فإنها سوف تؤثر على أنسجة الجسم والخلايا في جميع أنحاء الجلد. مع مرور الوقت، فإنه يجعل المرضى تجربة الطفح الجلدي. الى جانب ذلك، مستوى الفوسفور في الدم المرتفع هو مساهم آخر لالطفح الجلدي مع الفشل الكلوي. في حالة طبيعية، والكلى هي المسؤولة للحفاظ على ضغط الدم ومستوى المنحل بالكهرباء في المعدل الطبيعي، فإنها ستفقد توازنها مع ترسب المواد السامة والسوائل الزائدة، ونتيجة لذلك، مستوى الكالسيوم منخفض ومستوى الفوسفور عالية عرضة للتحدث. الطفح الجلدي أيضا يمكن أن تنسب إلى مستوى الفوسفور في الدم عالية. بالإضافة إلى، على المدى الطويل من الطفح الجلدي ينتج في براءات الاختراع تصبح حكة الجلد.

كما نعلم أسباب الطفح الجلدي مع الفشل الكلوي وعواقب وخيمة، يجب علاج هذا التركيز على الأسباب الكامنة وراءه. تحسين وظائف الكلى هو وسيلة للمرضى الراغبين في تخفيف الحكة الجلدية. طالما يحسن وظائف الكلى، والمرضى الذين لا يعانون من حكة الجلد أكثر من ذلك.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وضعت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بناء على الطب الصيني التقليدي من قبل قدرا كبيرا من الخبراء الكلوي الذين لديهم الخبرات العاملة وفيرة في علاج أمراض الكلى. الأهم من ذلك، يعمل هذا العلاج أساسا إلى تحسين وظائف الكلى شاملة من خلال توسيع الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية لكامل الجسم. تطوير هذا العلاج قد وضعت بالتأكيد لنا على الطريق الصحيح للعلاج أمراض الكلى. هل تريد أن تجرب مع هذا العلاج؟ يرجى ارسال حالة المرض ورقم الهاتف لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. الخبراء الكلوي سعداء جدا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق