السبت، 12 سبتمبر 2015

متوسط ​​العمر الافتراضي مع غسيل الكلى في الفشل الكلوي


من الصعب القول متى يمكن أن يعيش مع غسيل الكلى في الفشل الكلوي، لأن الجميع لديه خلقة مختلفة، والعلاج، ونمط الحياة.

في الفشل الكلوي، ومعظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى التي يتم التخلص من المواد السامة أو تمثيل أو النفايات من الجسم البشري للحفاظ على حياتهم.


متوسط ​​العمر الافتراضي مع غسيل الكلى في الفشل الكلوي

على الرغم من غسيل الكلى مهم للمرضى، ومعظمهم من ترغب في الحصول على قضيب من ذلك بسبب آثارها الجانبية مما يجعلهم يشعرون بالدوار والقيء والغثيان وضعيفة، ليست لديهم القدرة على القيام بكل ما تريد. الأهم من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

كما نعلم جميعا، تركز الأدوية الصينية على جذور المرض مع أقل الانتكاس، المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للبحث عن العلاج. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث الأدوية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وشكلنا نظام شخصيتنا الخاصة العلاجي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية باث، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الطب، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

نأخذ مثالا على ذلك. دائرة العلاج مع الطب الصيني. انها العلاج الإبداعي في علاج أمراض الكلى في المستشفى. النظرية الأساسية لهذا العلاج هو جعل الأدوية التي لها وظيفة من استخلاص السموم في الأدوية تشويه على الجلد بعد تحطيم والتجهيز. هذا العلاج يمكن استخلاص السم من كل نقاط الوخز تختلف في جسم الإنسان. الأكثر استفادة من هذا العلاج هو أنه يوفر طريقة جديدة للمرضى الذين لديهم مقاومة المخدرات والآثار الجانبية في الجسم، لأنها تأخذ الأدوية الصينية عن طريق الفم لفترة طويلة.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق