الاثنين، 21 سبتمبر 2015

كيف يمكنني خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في 4


عموما، الكرياتينين هو منتج النفايات التي هي قضاء من الجسم عن طريق الكلى. وبالتالي فإن مستوى الكرياتينين هو أعلى من الغضب العادي، وهو يشير إلى مشكلة مع وظيفة الكلى الخاصة بك. جميع المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى هي حريصة على معرفة كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في 4.

الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكن أن تؤخذ ثلاث طرق بعين الاعتبار، بما في ذلك نظام غذائي منخفض البروتين، والأدوية المدرة للبول والأدوية عشب.

نظام غذائي منخفض البروتين

منذ الكرياتينين هو منتج ثانوي من البروتين، لذلك، ينبغي أن المرضى الذين الالتفات الى ما يأكلون. الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين، لا يسمح البوتاسيوم والفوسفور للمرضى للاستهلاك. من أجل تعزيز إفراز الكرياتينين، يمكن للمريض شرب كمية مناسبة من الماء على أساس حالة المرضى. مع إفراز المواد السامة ومنتجات النفايات، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين المرضى بشكل طبيعي.

الأدوية المدرة للبول

وتستخدم الأدوية المدرة للبول عادة لجعل الكليتين لانتاج المزيد من البول. ومع ذلك، وعلى المدى الطويل من مدرات البول المستهلكة يقلل 'الحصانة، ونتيجة لذلك، المرضى عرضة لتجربة الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة، التدهور المرضى المرضى الشرط.

الطب الصيني التقليدي

جعلت العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الكثير من التقدم على أساس الطب الصيني التقليدي، ووضع العلاج الطبيعي وهو ما يسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy إلى الأمام. من خلال تحقيق غرضين رئيسيين، وتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، يمكن تسليمها في الدم والأكسجين الكافي للكلى. هذا يوفر بيئة داخلية صحية لمساعدة الخلايا الكامنة وإصلاح أنسجة الجسم المريضة. وفضلا عن ذلك، يتم توفير الدوائية الحمام أيضا للمرضى الذين لتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله.

مع مساعدة من العلاجين، سيتم القضاء على السموم من الجسم بشكل طبيعي وبشكل تدريجي، والتي يمكن مفيدة للمرضى الذين يريدون للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيكون لدينا خبراء الكلوي تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق