الخميس، 17 سبتمبر 2015

هل أنا بحاجة لغسيل الكلى مع الكرياتينين 6


لا يحتاج المرضى غسيل الكلى مع الكرياتينين 6؟ في الآونة الأخيرة، فإن معظم المرضى تطلب منا هذا السؤال، إذا كنت يحدث أن يكون هذا الشك، يرجى إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat +8618633464880 أو الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

ويعتقد عموما أنه عندما مستوى الكرياتينين المرضى تصل إلى درجة معينة، وسوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى للحد من ارتفاع الكرياتينين. اقترح فريق الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسيرا جديدا لمتى المرضى الذين يحتاجون غسيل الكلى؟ ما إذا كان المرضى بحاجة لغسيل الكلى أم لا، فإنه يعتمد أساسا على حالة المرض خاصة المرضى. إذا كان مستوى الكرياتينين المرضى هو أعلى من المعدل الطبيعي، ولكن لم يكن لديهم أي أعراض التسمم، وأنه ليس من الضروري للمرضى للقيام علاج غسيل الكلى. الى جانب ذلك، إذا كان مستوى الكرياتينين المرضى هو أعلى من المعدل الطبيعي، وأنها تواجه بعض أعراض شديدة التسمم، فمن الضروري جدا لمرضى غسيل الكلى على القيام لتخفيف هذه الأعراض التسمم.

على الرغم من غسيل الكلى فعال في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، فإنه ليس العلاج المثالي لعلاج أمراض الكلى. لديه غسيل الكلى أيضا نقص الخاص بها، مما يجعل المرضى تجربة كل من أعراض غير مريحة. في بعض الحالات، والحياة هذه الأعراض التهديدات المرضى.

المرضى الذين يتوقون لمعرفة أنه بغض النظر عن غسيل الكلى، ما العلاج ينبغي أن تستخدم لعلاج أمراض الكلى. ويشير الخبراء الكلوي التي طالما المرضى الذين لديهم كمية البول طبيعي، فهذا يعني أن لديهم وظائف الكلى المتبقية. وبعد ذلك، يمكن للمرضى يعيشون حياة أطول ويتمتع بحياة عالية الجودة من خلال وظيفة الكلى المتبقية.

لحسن الحظ، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى علاجا جديدا لعلاج أمراض الكلى على نحو فعال، ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج مع الجمع بين الأعشاب الصينية وآلة التناضحي. من أجل تحسين كفاءتها، وينبغي أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. من خلال وسيلة لتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، يمكن تسليمها في الدم والأكسجين الكافي للكلى، وأمراض الخلايا الكامنة وأنسجة الجسم يمكن إصلاحه.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيكون لدينا خبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق