الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

كيفية خفض الكرياتينين مستوى مرض الكلى المزمن


ارتفاع الكرياتينين هو واحد من أعراض CKD، وهذا يعني الكثير من المواد السامة والنفايات، وتودع الأيض في الجسم البشري لديها مشاكل الكلى.

من المهم بالنسبة للمرضى لخفض الكرياتينين، والعلاج الأساسية للمرضى يجب على استعادة وظائف الكلى. كما نعلم جميعا، يتم تطبيق الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض إلى البحوث والممارسات من قبل العديد من الخبراء. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة، ونحن شكلت نظاما كاملا وستيريو. ويشمل فحص الجسم شخصية مثل بروتين البول الاختبار المكون، والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين والتي تختلف عن الروتينية الفحص والطابع العلاجات مثل الفم الطب الصيني التقليدي، الطب الصينى التقليدى حمام القدم، الدوائية حمام، الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

نأخذ مثالا على ذلك. التبخير والعلاج التبخير. وظيفة التبخير والعلاج التبخير تتوسع الأوعية الصغيرة من الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل الأوعية الدموية المحظورة، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وصفة الزوال tropism الأعشاب الطبية لاختراق البخار الطب في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال. وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، التخلص من المواد السامة في الدم.

كما نعلم جميعا، فإن المضاعفات المختلفة تحدث مع الإصابة بأمراض الكلى. مرض القلب والأوعية الدموية هو أخطر حتى تؤثر على حياة المرضى. لحسن الحظ، ليس فقط خبراء أمراض الكلى ولكن أيضا خبراء أمراض القلب، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي الخبراء خبراء الطب قافلة للعملية العلاجية برمتها. انه من المستحيل تقريبا في مستشفى أجنبي.

لذلك العديد من المرضى الأجانب يأتون إلى أعلى لدينا مستشفى محاولة هذه العلاجات وأنهم راضون عن التأثير العلاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق