السبت، 19 سبتمبر 2015

كيفية خفض مستويات الكرياتينين في مرض الكلى المزمن


ارتفاع الكرياتينين مما يعني الكثير من المواد السامة أو تمثيل أو تترسب في جسم الإنسان النفايات هو أحد أعراض CKD. من المهم بالنسبة للمرضى لخفض الكرياتينين. العلاج شيوعا هي الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير إذا كان المرض ليس خطيرا تأثير الطبي. ولكن العديد من المرضى يفضلون الأدوية الصينية مع العلاج فترة طويلة، وذلك لأن الأدوية الصينية تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس. العديد من الخبراء ينطبق الأدوية الصينية في العلاج والحصول على تأثير مرضية.


يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية الصينية للبحث عن أمراض الكلى وشكلنا نظام كامل.

خذ بعض الأمثلة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة سمية وظيفة والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. يمكن أن يقلل سموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية. نظرية هذا العلاج يؤدي التغوط دواء لسرطان القولون والمستقيم من قبل الجهاز الفني.

لأن الخبراء الصينيين الذين يعرفون الثقافة الصينية يمكن أن إتقان هذه العلاجات بشكل جيد، وكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى. راضون أنها مع تأثير علاجي فحسب، بل أيضا تأثير علاجي.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق