السبت، 19 سبتمبر 2015

الطب البديل لمرض الكلى المزمن


العلاج شيوعا لمرض الكلى المزمن هو الادوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير إذا كان المرض ليس خطيرا تأثير الطبي. ولكن الادوية الغربية لمجرد أعراض، فإنها لا يمكن علاج جذور المرض. في حين والأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض يمكن أن يكون الصدد كأدوية بديلة لمرض مزمن.


في الوقت الحاضر، العديد من الخبراء الطبيين تنطبق الأدوية الصينية إلى العلاج في العالم بسبب تأثير الطبية من الطب الصيني لافت للنظر. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى وبحث الأدوية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وشكلنا لدينا علاجات شخصية الخاصة: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي حمام القدم، الدوائية باث، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

نأخذ مثالا على ذلك. التبخير والعلاج التبخير. وظيفة التبخير والعلاج التبخير تتوسع الأوعية الصغيرة من الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل الأوعية الدموية المحظورة، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وصفة الزوال tropism الأعشاب الطبية لاختراق البخار الطب في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال. وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، التخلص من المواد السامة في الدم.

كما نعلم جميعا، فإن المضاعفات المختلفة تحدث مع الإصابة بأمراض الكلى. مرض القلب والأوعية الدموية هو أخطر حتى تؤثر على حياة المرضى. لحسن الحظ، ليس فقط خبراء أمراض الكلى ولكن أيضا خبراء أمراض القلب، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي الخبراء خبراء الطب قافلة للعملية العلاجية برمتها. انه من المستحيل تقريبا في مستشفى أجنبي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق