الجمعة، 4 سبتمبر 2015

كيفية اليوريا والكرياتينين من مرض الكلى المزمن التحكم


هذا المرض من مرض الكلى المزمن له العديد من الأعراض مثل الغثيان، القيء، الكثير من اليوريا، والكرياتينين.

كيفية السيطرة على اليوريا والكرياتينين؟ الأدوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير المفعول الطبي هي الخيار الشائع للمرضى إذا مرضهم ليست خطيرة. ولكن الادوية الغربية لمجرد أعراض، فإنها لا يمكن علاج جذور المرض. في حين والأدوية الصينية مع عمل أقل الانتكاس على جذور المرض. الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض وهو المستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لديهم بحوث الأدوية العشبية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة، وأخيرا شكلنا النظام الطبي: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، الطب الصينى التقليدى حمام القدم، الدوائية باث، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

خذ بعض الأمثلة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يجمع بين مختلف الأدوية العشبية الصينية وفقا لالوصفات الطبية التي يتم بها الخبراء بعد فحص الجسم. طبيب تعدل أكياس الدواء التي وضعت في الجلد حيث الموافق الكلى قاعدة على وصفة طبية. واخترقت جزيئات الدواء في خلايا الكلى عن طريق تسخين أكياس الدواء، وبهذه الطريقة، يمكن للمرضى الحصول على التأثير العلاجي المباشر والكافي. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. لديه وظيفة من التوسع في الدم، ومكافحة الالتهابات، ومكافحة تجميد، مهينة ECM مما يحسن GFR، الدورة الدموية في الكلى مع عملية التليف الكلوي حظر.

سمة من الوخز بالإبر في المستشفى يستخدم الوخز بالإبر مع الطب الصيني. هناك بعض وسائل للقيام بذلك العلاج: الأطباء تعدل الطب الصيني وفقا لحالة المرض ووضع هذه الأدوية الصينية في الإبرة، وجزيئات الدواء يمكن أن تصل إلى جسم الإنسان عن طريق الوخز بالإبر. عندما إبرة وخز في الجلد، يتم تسخين بقية الإبرة التي تتعرض للهواء بواسطة آلة المهنية التي تحتوي على الأدوية الصينية.

كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات، إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق