الجمعة، 4 سبتمبر 2015

إنهاء المرحلة الكلوي مرض مرتفعة BUN مع التهاب الكلية المزمن


BUN والكرياتينين والمؤشرات الهامة من وظيفة الكلى، إذا كانت البيانات من BUN هو أعلى من المعدل الطبيعي، فهذا يعني الكلى لديها مشاكل.

من المهم بالنسبة للمرضى لخفض الكرياتينين واليوريا. كيف افعلها؟ الأدوية الغربية التي يمكن أن ينظر إليها في وقت قصير، ولكن لا يمكن علاج جذور المرض تأثير الطبي. في حين، الأدوية العشبية الصينية التي تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس هي الخيار الأفضل بالنسبة لهم.

يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية العشبية الصينية لأبحاث أمراض الكلى. بعد جمع الكثير من الخبرة، شكلنا منطقتنا نظام الامتحانات شخصية مثل بروتين البول الاختبار المكون، والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين والتي تختلف عن نظام الامتحانات التقليدية مثل الاختبار الروتيني للإصبع الدم والبول اختبار روتيني، لون دوبلر بالموجات فوق الصوتية والنظام الطبي الحرف: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي القدم حمام، حمام طبي، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

خذ بعض الأمثلة. الطب الصيني التقليدي حمام القدم. انها واحدة من دعم العلاج في المستشفى، ونحن نبذل قصارى جهدنا لشوكلاته مختلف الأدوية العشبية الصينية. انها ليست فقط غسل القدمين، ويمكن أن يساعد المرضى على تحسين ضغط الدم ونوعية النوم. فإنه يحسن الأحشاء وظيفة الكلى وخاصة من قبل تهيج فعال لنقاط الوخز المقابلة على الأقدام.

كما نعلم جميعا، فإن المضاعفات المختلفة تحدث مع الإصابة بأمراض الكلى. مرض القلب والأوعية الدموية هو أخطر حتى تؤثر على حياة المرضى. لحسن الحظ، ليس فقط خبراء أمراض الكلى ولكن أيضا خبراء أمراض القلب، وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي الخبراء خبراء الطب قافلة للعملية العلاجية برمتها. انه من المستحيل تقريبا في مستشفى أجنبي.

لذلك العديد من المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى لمحاولة هذه العلاجات، وأنها راضية عن التأثير العلاجي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneydiseasehospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق