الأربعاء، 2 سبتمبر 2015

انخفاض ضغط الدم مع غسيل الكلى: ما الذي يجب أن أفعله


ويعتبر انخفاض ضغط الدم شيوعا في الناس مع علاج غسيل الكلى. كثيرا ما عرض المرضى من أعراض الدوخة، والتعب والصداع. هل هناك أي علاج للتعامل مع انخفاض في ضغط الدم مع غسيل الكلى؟

غسيل الكلى هو العلاج الذي هي قادرة على القضاء على منتجات النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. تم تعيين عالية جدا معدل إزالة السوائل خلال جلسة غسيل الكلى تصل، والجسم غير قادر على تحمل السريع جدا معدل إزالة السوائل مثل مقصورة الدم لا يمكن إعادة ملء في الوقت المناسب مما يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم. الى جانب ذلك، الوزن الجاف المقررة منخفض جدا، إذا كنت قد اكتسبت وزن الجسم مع المحتوى العالي من العضلات، وسيتم تخفيض نسبة السوائل، وبالتالي، انخفاض ضغط الدم يحدث أثناء العلاج غسيل الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، والمرضى أيضا أن تتخذ لمكافحة ارتفاع ضغط الدم الدواء قبل غسيل الكلى. وفي بعض الحالات، والأكل أثناء غسيل الكلى قد يسبب أيضا انخفاض في ضغط الدم. هذا هو لأنه يتم تحويل إمدادات الدم في الجسم إلى المعدة لهضم الطعام. هناك احتمال كبير أن الكثير من السوائل سيتم القضاء عليها من الجسم بسرعة كبيرة. خلال عملية من هذا العلاج، هم أكثر عرضة للمعاناة من انخفاض في ضغط الدم المرضى.

إذا كنت أحد الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم، وينبغي أن يتلقوا العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. علاج المشتركة لمنع بعض الأدوية لمنع انخفاض ضغط الدم. لكنهم لا يستطيعون علاج انخفاض ضغط الدم بشكل أساسي. ينبغي أن المرضى الذين نعلق أهمية أكبر لتحسين وظائف الكلى حتى يتمكنوا من تجنب غسيل الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج تحسين وظائف الكلى على نحو فعال. هذا هو العلاج باستخدام الأعشاب الصينية والمعدات المتطورة. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأعشاب الصينية، لتحسين كفاءتها، وينبغي أن يتم تكريره في الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم يتم تكريره هم إلى مسحوق. يتم حزم مسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. وبعد ذلك، بمساعدة آلة ناضح، والمواد الفعالة يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. هذا العلاج يمكن أن يحسن وظائف الكلى تدريجيا وبشكل طبيعي. مع تحسين وظائف الكلى، والمرضى الذين لديهم الكثير من الأمل للتخلص من غسيل الكلى.

هل تعاني من انخفاض في ضغط الدم أثناء الغسيل الكلوي؟ هل تحاول تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyfailuretreat@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق