الاثنين، 21 سبتمبر 2015

متى يمكنك العيش مع الفشل الكلوي من دون علاج


الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي، الحياة التهديدات التي المرضى، في مرحلة ما. في حين، إذا كان المرضى لا يتلقون أي علاج، متى يمكن أن تعيش؟ هل تريد أن تسأل نفس السؤال؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

عادة، الكلى يلعب دورا أساسيا في تصفية جميع أنواع المواد السامة والنفايات المنتجات من الدم وتفرز لهم بالخروج من الجسم مع البول. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع الكلى، وسوف الكثير من المواد السامة والسموم تتراكم في الجسم. إذا لا يمكن القضاء على السموم من الجسم، وسوف يكون اصيب جميع الأجهزة الهامة، بما في ذلك القلب والرئة. ونتيجة لذلك، فإن المرضى الذين يفقدون حياتهم تدريجيا من ترسب السموم والسوائل المفرط.

من المذكورة أعلاه، يمكن أن نصل إلى الاستنتاج أنه إذا تم تشخيص المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، فإنها ينبغي أن تتلقى العلاج في أقرب وقت ممكن، وأنهم لديهم الكثير من فرص الحصول عكسه. إذا تقدم مرض الكلى في مرحلة متقدمة، حياة المرضى سوف تتأثر بشدة.

من أجل استمرار الحياة، وقد أوصى المرضى للقيام غسيل الكلى. غسيل الكلى يساعد على تخفيف أعراض تسمم كل من خلال تصفية الدم مع آلة غسيل الكلى. ومع ذلك، ما دام المرضى الذين لديهم كمية البول طبيعي، لا يتم اقترح عليهم القيام به لغسيل الكلى، لأنه طالما المرضى تبدأ الرحلة من غسيل الكلى، فإنها لا يمكن التخلص منه لبقية حياتهم. إذا كان المرضى القيام به لغسيل الكلى لفترة طويلة جدا، والمرضى الذين لا يوجد لديه البول على الإطلاق. وفيما يتعلق على ذلك، سيتم وضع المرضى على قائمة الانتظار لانتظار الكلى المانحة السليم. ويمكن اعتبار زرع الكلى باعتبارها أفضل علاج أمراض الكلى لعلاج أمراض الكلى. ولكن المشكلة هي أن هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سيرفض أنسجة الجسم حول الكلى.

في حين، ويوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى علاجا جديدا للتعامل مع مرض الكلى، ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، مما يساعد الخلايا الكامنة المريضة وإصلاح أنسجة الجسم ويساعد على وظائف الكلى طبيعية استردادها. عن طريق تحسين وظائف الكلى، يمكن للمريض أن يعيش حياة طويلة وصحية كما يفعل الناس العاديين.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج الطبيعي؟ يرجى ارسال حالة مرضك إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سيتم وضع خطة علاج محدد وفقا لحالة المريض. من أجل الاتصال أسهل، يرجى ترك رقم الهاتف الخاص بك على هذه الرسالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق