الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

الفشل الكلوي والإسهال


مرضى الفشل الكلوي في لديها الكثير من المضاعفات مثل بروتينية، وذمة خطيرة، نقص بروتينات الدم، وبعض المرضى الذين لديهم إسهال.

لماذا المرضى الذين لديهم أعراض الإسهال؟

أولا، المواد السامة التي تترسب في الكلى cann't، يمكن التخلص من جسم الإنسان، ويؤدي الفيروس دائما للعدوى، وإذا كانت الأمعاء المصابة بالفيروس، وسوف يكون الإسهال، ما هو أكثر من ذلك، والمرضى وعادة ما يكون مناعة منخفضة، وأنها cann't منع الفيروس من تلقاء نفسها.

ثانيا، عند الكثير من البروتين نفد من جسم الإنسان، والبروتين في الدم سيكون أقل، والماء في الدم تخترق الفضاء الأنسجة، فإنه يؤدي إلى وذمة التي تؤثر نظام الأمعاء.

ثالثا، عندما البروتين في الدم منخفضة، وسوف يبدأ الكبد رد فعل الإجهاد على الجمع بين البروتين بسرعة، عندما يترسب البروتين الدهني في الجسم البشري، وسوف يتسبب الإسهال، وذلك لأن الدهون cann't، يمكن هضمها.

لذلك، إذا كان المرضى يرغبون في تخفيف أعراض الإسهال، والمواد السامة، والنفايات، وينبغي القضاء على الأيض من الجسم البشري.


عادة، والأطباء تشير المرضى للقيام غسيل الكلى أو زرع الكلى. لغسيل الكلى، ويستخدم الطب وآلة ليحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى، والجهاز ينظف الدم من المرضى ويزيل المواد السامة من الدم.

بالنسبة للمرضى الذين لم غسيل الكلى يعرف أن غسيل الكلى لديه العديد من الآثار الجانبية، وأصيب دستورهم إلى حد كبير، ليس لديهم الكثير من الطاقة لفعل ما يريدون، وحياتهم تعتمد على جهاز ومساعدة الآخرين.

الأهم من ذلك، cann't علاج جذور المرض.

هل هناك أي طريقة أخرى لعلاج هذا المرض؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تتبنى "مايكرو الصينية Osmotherapy الطب" الذي يستخدم الأدوية العشبية الصينية. الاعشاب الصينية لديها كبيرة فعالة لجذر من المرض، وجزيئات الدواء يمكن اختراقها في خلايا الكلى عن طريق تسخين العشبية الصينية أكياس الدواء. العديد من المرضى من بلد أجنبي قبول هذا العلاج وتعافى بشكل جيد.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال معنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق