السبت، 19 سبتمبر 2015

الكلى المزمن مرض علاج المرحلة 5


مرض الكلى المزمن 5 المرحلة هي الفشل الكلوي التي في الكلى قد تفقد ما يقرب من وظيفتها. العلاج شيوعا هو غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى التي يتم التخلص من المواد السامة والنفايات ونواتج الأيض من الجسم البشري.

على الرغم من غسيل الكلى مهم للمرضى، وكثير من المرضى يريدون التخلص منه بسبب آثارها الجانبية مما يجعلهم يشعرون الغثيان، والقيء، وضعيف، ليست لديهم القدرة على فعل ما يريدون. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض. وهذا يعني، بقية حياتهم تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين إلا إذا كان لديهم خطة لإجراء زراعة الكلى التي تحتاج أيضا الانتظار لمصدر الكلى المناسب.

هل هناك طريقة التي يعالج جذور المرض دون غسيل الكلى. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين للبحث عن العلاج بالأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض مع أقل الانتكاس. يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى طابع الأدوية الصينية للبحث عن أمراض الكلى. لدينا العلاجات الخاصة بنا جوهرها هي حظر التليف، يتعافى الخلايا واختلال في وظائف الكلى، واستعادة هيكل.

نأخذ مثالا على ذلك. حقنة شرجية إزالة السموم. الأدوية الصينية وإزالة الحرارة وإزالة سمية وظيفة والتي يمكن التخلص من المواد السامة من جسم الإنسان عن طريق تبادل مخاطية الأمعاء من خلال الأمعاء. يمكن أن يقلل سموم مثل الكرياتينين بما فيه الكفاية. نظرية هذا العلاج يؤدي التغوط دواء لسرطان القولون والمستقيم من قبل الجهاز الفني.

نشعر بالارتياح المرضى الأجانب مع تأثير علاجي، إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق