الأحد، 13 سبتمبر 2015

كيفية زيادة البول الناتج عن الفشل الكلوي المريض


مرضى الفشل الكلوي في أن يكون العديد من الأعراض مثل أقل البول، ومؤلمة في منطقة الكلى، وذمة وهلم جرا. المرضى سوف تكون وذمة إذا القنا البول 'ر يكون الناتج من جسم الإنسان على نحو سلس لفترة طويلة.

البيانات العادية من حجم البول الكبار 1000 ~ 2000ML في 24hours، ويسمى قلة البول وإذا كان حجم البول أقل من 400ML، عندما يكون حجم البول أقل من 100ML، ويسمى انقطاع البول.

لماذا المرضى الذين لديهم أعراض قلة البول أو انقطاع البول في الفشل الكلوي؟

1 الجفاف. يحدث الجفاف مع إسهال، حمى، أو مرض آخر، وأنه لا يمكن أن تحل محل السوائل انك تفقد والكليتين تحتفظ الكثير من السوائل وقت ممكن.

2 Infection.A عدوى حادة يمكن أن تؤدي الجسم للذهاب الى صدمة مما يقلل من تدفق الدم إلى الأجهزة الخاصة بك. صدمة هو حالة طبية طارئة وتتطلب اهتماما فوريا.

3 البولية انسداد المسالك. A انسداد المسالك البولية، أو انسداد، ويحدث عندما البول لا يمكن أن تترك الكليتين. هذا يمكن أن تؤثر على واحد أو كلا الكليتين وينتج عادة في كمية البول انخفضت.

كيفية زيادة كمية البول عن المريض بالفشل الكلوي؟

جوهر طريقة لتخفيف أعراض مثل قلة البول أو انقطاع البول يتعافى وظيفة ranal. الطب الصيني هو الخيار الأفضل لعلاج هذا المرض. كما نعلم جميعا التركيز الطب الصيني على جذور المرض.

يستخدم شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الأدوية العشبية الصينية لمساعدة العديد من المرضى تخفيف أعراض مختلفة بنجاح. مستشفانا يجمع بين أنواع مختلفة من الأدوية العشبية الصينية وفقا لحالة المرض الفردي. نحن نسميها "مايكرو الطب الصيني Osmotherapy" أن جزيئات الأدوية الصينية يمكن أن تتحلل إلى جزيئات متناهية الصغر التي يمكن استيعابها بما فيه الكفاية وبسرعة. ميزة العلاج لدينا يمكن اخترقت الدواء في خلايا الكلى عن طريق آلة المهنية وذلك لعلاج هذا المرض من الجذر. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتجربة العلاج وأنهم راضون عن العلاج والخدمات التي نقدمها.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق