الخميس، 17 سبتمبر 2015

كيف يمكنك إنقاص رفيع المستوى البوتاسيوم لنهاية مرحلة المرض الكلوي


عادة، ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي مصابون مستوى البوتاسيوم عالية. المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى البوتاسيوم في كثير من الأحيان عرض من أعراض ضربات القلب irregulate والضعف. خفض مستوى البوتاسيوم عالية تتعلق معظم المرضى. واقترح هذه المادة تفسيرا جديدا لكيفية قيام المرضى للحد من مستوى البوتاسيوم عالية مع نهاية مرحلة المرض الكلوي.

أولا وقبل كل شيء، المرضى الذين لديهم فهم كيف أن زيادة مستوى البوتاسيوم في الأوعية الدموية. عموما، ويعزو مستوى البوتاسيوم مرتفع إلى العديد من العوامل التي يتم سردها على النحو التالي:

1، للمرضى الذين يعانون نهاية مرحلة المرض الكلوي، وهناك الكثير من البوتاسيوم في الجسم والبوتاسيوم سيتم الافراج عنهم عند المرضى الذين لديهم التهابات والدم بطيئا في جميع أنحاء الكلى آخذ في التناقص. مستوى البوتاسيوم في الأوعية الدموية في زيادة عندما الكلى لا يمكن أن تفرز من البوتاسيوم الزائد على نحو فعال.

2، من اجل الحفاظ على الجسم في محطة الصحة، النيفرون المتبقية لديها للعمل بجد لتحقيق وظيفة الكلى. عندما معطوبة النيفرون المتبقية تماما، والمرضى الذين هم عرضة لتجربة اضطراب الكهارل.

3، في حال نهاية مرحلة المرض الكلوي، والكلى لا يمكن الحفاظ على الحمضي القاعدي في حالة صحية جيدة، ونتيجة لذلك، ومستوى البوتاسيوم في الدم أعلى من المعتاد بسهولة.

لأننا نعلم أسباب ارتفاع مستوى البوتاسيوم مع نهاية مرحلة المرض الكلوي، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى الأسباب الكامنة.

في الطب الغربي المقدمة، ويستخدم لغسيل الكلى شيوعا للقضاء على جميع منتجات النفايات والمواد كهربائيا، وبالتالي تخفيف حدة بعض الأعراض التسمم، وتنظيم ضغط الدم والحفاظ بالكهرباء إلى التوازن. على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن للمرضى مفيدا كثيرا، وهذا لا يعني أن المرضى يمكن أن تعتمد على غسيل الكلى لبقية حياتهم الخاصة بهم. لديه غسيل الكلى أيضا نقص الخاص بها. إلى حد ما، والآثار السلبية لغسيل الكلى تهدد حياة المرضى.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى أملا جديدا لعلاج أمراض الكلى، ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو العلاج المستخدمة بشكل طبيعي وفعال. هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو ترسل حالة المرض ورقم الهاتف لsjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيكون لدينا خبراء الكلوي تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق