الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

يمكن أن مرض الكلى المزمن يسبب الغثيان؟


الغثيان هو واحد من أعراض مرض الكلى المزمن، لأن لديها مشاكل الكلى، والمواد السامة والنفايات، لا يمكن القضاء على الأيض، وإيداعها في جسم الإنسان وتضعف الأجهزة الأخرى مثل الجهاز الهضمي، لذلك المرضى الذين يعانون من كد يكون من أعراض الغثيان .


كيفية تخفيف هذه الأعراض؟ كما نعلم جميعا، الأدوية الصينية التي تركز على جذور المرض مع أقل الانتكاس، العديد من الخبراء في العالم تطبيقها في العلاج. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وهو قد بحثت مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى الأدوية الصينية وأمراض الكلى لسنوات عديدة. نحن لدينا نظام الامتحانات شخصية مثل بروتين البول الاختبار المكون، والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين والتي تختلف عن الفحص الروتيني والطابع نظامنا العلاجية: عن طريق الفم الطب الصيني التقليدي، الطب الصينى التقليدى حمام القدم، الدوائية باث، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حقنة شرجية إزالة السموم، دائرة العلاج مع الطب الصيني، الوخز بالإبر مع الطب الصيني.

خذ بعض الأمثلة. التبخير والعلاج التبخير. وظيفة التبخير والعلاج التبخير تتوسع الأوعية الصغيرة من الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل الأوعية الدموية المحظورة، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وصفة الزوال tropism الأعشاب الطبية لاختراق البخار الطب في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال. وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، التخلص من المواد السامة في الدم.

راضون العديد من المرضى الأجانب في المستشفى مع تأثير علاجي. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com. من أجل الاتصال بك في الوقت المناسب بحيث أطبائنا يمكن أن توفر الخدمات المهنية بالنسبة لك، نقترح عليك أترك لكم رقم الهاتف، ال WhatsApp، فايبر وهلم جرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق