الجمعة، 20 نوفمبر 2015

لعلاج الكلى وظيفة 16 في الفشل الكلوي


كما تدهور أمراض الكلى، وظيفة الكلى يفقد تدريجيا. ووفقا لبيانات الكرياتينين، GFR، مركز الحقوق الدستورية، ويمكن تصنيف أمراض الكلى إلى 5 مراحل، وظيفة الكلى الذي هو GFR 16 هي نهاية المرحلة 4.

في نهاية المرحلة 4، ومعظم المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظائف الكلى لدعم حياتهم. ولكن العديد من المرضى يريدون التخلص من غسيل الكلى بسبب آثارها الجانبية التي تجلب الكثير من البؤس لهم. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض.

في الوقت الحاضر، يتم تطبيق الخلايا الجذعية للفشل الكلوي. الخلايا الجذعية التي لها الشفاء الذاتي وظيفة التمايز متعددة الاتجاهات هي خلايا المنشأ الكائن التي تشكل الأنسجة والأعضاء المختلفة في جسم الإنسان. يمكنهم الحفاظ الأفراد النمو وهيكل والتوازن الديناميكي الأنسجة والأعضاء وإصلاح أجهزة ضعاف. أنها تعتبر "خلايا القاهر" بسبب وظيفة التمايز بهم.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى المطبقة الجذعية الوسيطة التي هي فرع الدراسة للفشل الكلوي.

MSC الذي تم العثور على عضو مهم في الخلايا الجذعية في نخاع في البداية. لديهم دعم وتنظيم لظيفة للدم داخل وخارج جسم الإنسان. بسبب خصائصها مثل انتشار لانهائي، دعم للدم، وتشجيع الخلايا الجذعية inplantation التي تجذب الكثير من الاهتمام من الناس. MSC يمكن أن تكون متباينة في المنسجة الكلى والدهون والعظام والغضاريف والعضلات، والبطانة في حالة معينة يسببها داخل وخارج جسم الإنسان. الخلايا الجذعية التي يمكن أن تكون الصدد إلى خلايا البذور لإصلاح الضرر جهاز تنظيم الناجمة عن آفة يكون التمايز multipotential بعد مرور ثقافة مستمرة والحفظ بالتبريد.

في المستشفى، لدينا بعض الأمثلة التي تساعد المرضى على التخلص من غسيل الكلى بنجاح. إذا كنت تريد أن تأتي إلى المستشفى لمحاولة، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق