الجمعة، 27 نوفمبر 2015

العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات مع ارتفاع مستوى الكرياتينين


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى يتميز مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، سوف الخراجات تؤثر على وظائف الكلى، ونتيجة لذلك، فإنه يؤدي إلى الفشل الكلوي تدريجيا، ما هو العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

فإن العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسير ذلك في مزيد من التفاصيل.

العلاج الطبيعي ليس فقط يمكن أن تساعد مرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى ويساعد المرضى على العيش حياة كريمة. يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أساسا خارجيا. يتم اختيار المكونات الرئيسية في هذا العلاج حتى من الأعشاب الصينية التي المكرر إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب الصينية تخترق آفات الكلى مباشرة لتحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية والتجريف المصفوفة خارج الخلية.

من ناحية، من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، ويوفر هذا العلاج الطبيعي بيئة صحية لمساعدة الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه، وذلك لاستعادة وظائف الكلى الطبيعية. من ناحية أخرى، لأنه لا يمكن وقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، ولكن أيضا يمكن أن تعزز الخراجات السوائل عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات.

فقط بهذه الطريقة يمكن خفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وأن تقلص الخراجات الكلى بشكل طبيعي وأساسي.

إلا هذا العلاج، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم أيضا تنتمي إلى المستشفى. فإن الخبراء الكلوي هنا وضع خطة علاج محددة على أساس حالتك مرض الخاصة فضلا عن تطبيق العلاج الطبيعي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول خطة علاج، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

وأعتقد أن لديك فهم أساسي من العلاجات الطبيعية لدينا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، يرجى ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق