الخميس، 19 نوفمبر 2015

العلاج الطبيعي في الفشل الكلوي المرحلة 5 دون غسيل الكلى


لقد عانى المرحلة 5 مرضى الفشل الكلوي الكثير سواء من المرض في حد ذاته ولكن من الأدوية والعلاجات. يمكن المنشطات تسبب سلسلة من الآثار الجانبية، ويمكن أن تضعف مناعة حصانتهم وجعلها ضعيفة، غسيل الكلى يمكن أيضا أن يسبب العديد من المضاعفات.

وبما أن معظم مرضى الفشل الكلوي نهاية المرحلة من المسنين، وأنهم لا يستطيعون تحمل العلاج مؤلمة أكثر من ذلك ويريدون فقط لوقف غسيل الكلى. لذلك ليس هناك علاج الطبيعية التي يمكن أن تساعد في تخفيف المضايقات، الحفاظ على العمر الافتراضي للمريض، وفي الوقت نفسه لا يسبب أضرار أو آثار جانبية على المريض.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والخلايا الجذعية هي ما كنت أبحث عنه. فهي علاجات طبيعية وفعالة للفشل الكلوي نهاية المرحلة دون غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية التقليدية، ويمكن علاج كل الجوانب الأساسية والثانوية لهذا المرض. لديها وظائف للتوسع الأوعية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية وكذلك حل وإزالة المركبات المناعية وذلك لمنع التليف الكلوي ومنع المزيد من التدهور الكلوي.

يمكن أن المكونات النشطة في الصغرى، الصينية الأدوية توفر nutritions الضرورية لترميم وتجديد الأنسجة عمل الكلى.

هو تطبيق خارجي وفعالية ويعزز إلى حد كبير من مغلي التقليدي من الأدوية الصينية.

العلاج المناعي

العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في استعادة بنية الكلى واستعادة وظائف الكلى بحيث يمكن أن تساعد في التخلص مرضى غسيل الكلى أو يمكن خفض ما لا يقل عن تواتر غسيل الكلى، ومدة كل غسيل الكلى يمكن اختصارها والآثار الجانبية والمضاعفات الناجمة عن غسيل الكلى يمكن أن يعفى.

ما هو أكثر من ذلك، اضطرابات المناعة والاختلالات المناعية يمكن أن ينظم ويمكن تحسين أوضاع نظام المناعة.

كلا الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية هي طبيعية وتتسبب في آثار جانبية ضئيلة للمرضى. خلال العلاج، والمرضى الذين يعانون من أي آلام، وأنها يمكن أن يشعر جدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق