الخميس، 26 نوفمبر 2015

كيف يمكنك تجنب أمراض الكلى الوقوع في الفشل الكلوي


أمراض الكلى هو مرض الكلى التدريجي، والتي سوف تقدم إلى الفشل الكلوي من دون إدارة فعالة. الفشل الكلوي هو شرط فيها المرضى الذين لديهم فقط أقل من 5٪ وظائف الكلى ومتوسط ​​العمر المتوقع يقتصر على محمل الجد. ما يجب أن يفعله مرضى لتجنب أمراض الكلى تفشل في المخاوف الفشل الكلوي المرضى كثيرا.

العلاجات الحالية لمرض الكلى هي على النحو التالي:

غسيل الكلى، بل هو وسيلة لتصفية الدم مع آلة غسيل الكلى، وبالتالي إزالة المواد السامة ومنتجات النفايات من الدم. ومن ثم، فإن الغرض من التخلص من المواد السامة ومنتجات النفايات، تخفيف حدة بعض الأعراض التسمم وتحسين نوعية الحياة لا يمكن أن يتحقق، وذلك لإبطاء تطور مرض الكلى.

زرع الكلى، بل هو الإجراء الذي يضع على كلية جديدة في الجسم لتحل محل واحد المريضة. الكلى الجديد يمكن أن تفعل ما الكلى الصحية يمكن القيام به. ومن ثم، يمكن أن المرضى يعيشون فترة أطول من أولئك الذين هم على غسيل الكلى. ومع ذلك، زرع الكلى هو مجرد علاج أمراض الكلى، وأنها ليست علاج لذلك. هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سيرفض أنسجة الجسم، في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم للبحث عن الكلى أخرى للحفاظ على الحياة أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى. لذلك، على الرغم من أن زرع الكلى يمكن للمرضى مفيدا كثيرا، وأنه ليس بالأمر السهل أن يذهب من خلال، وارتفاع تكلفة العلاج ونسبة النجاح منخفضة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهذا هو العلاج المستخدمة خارجيا ويتم تجديده الطب الصيني التقليدي. منذ المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الطب الصيني، وهذا العلاج يجلب تأثيرات سلبية جدا أقل للمرضى. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، وخلايا الكلى المريضة والأنسجة يمكن اصلاحها تدريجيا من خلال توفير الدم والأكسجين الكافي للكلى، وتباطؤ تلف الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية. فقط بهذه الطريقة يمكن تجنب الفشل الكلوي.

إذا كنت لا تزال لديها شك حول فشل تجنب الكلى، من أجل الاتصال لك أكثر ملاءمة، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق