الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

الطرق البديلة للحد من الكرياتينين 3.3 في الفشل الكلوي


في عام، يمكن أن الكلى الوفاء وظيفة للقضاء على الكرياتينين من الجسم التي هي النفايات التي ينتجها الجسم. عدة مشاكل في الكلى يمكن أن يؤثر على هذه الوظيفة، وهناك العديد من التي يمكن أن تقلل مستوى الكرياتينين الخاص بك.

الحفاظ على النظام الغذائي الصحي

إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص بك هو ما يصل الى 3.3. فإنه يشير إلى أن أمراض الكلى الخاص بك هو التقدم إلى المرحلة 3 الفشل الكلوي. للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 الفشل الكلوي، وينبغي أن تستهلك المزيد من الأطعمة التي تحتوي على مستويات منخفضة من البروتين والصوديوم. وأنها بحاجة إلى تجنب الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور عالية. الى جانب ذلك، كما انها تحتاج الى تناول الفواكه والخضروات والأطعمة الطازجة بدرجة أكبر التي هي عالية في الكالسيوم.

الحفاظ على أسلوب الحياة الصحي

فإن الجسم يحول الطعام إلى طاقة أسرع عندما يفعل المرضى ممارسة مكثفة. ونتيجة لذلك، وسوف تنتج المزيد من الكرياتينين، مما تسبب في كمية الكرياتينين تتراكم في الدم إلى زيادة. لا يسمح للمريض أن يشرب الكحول، والتدخين.

الحديث الأدوية

ينبغي أن المرضى الذين اتخاذ المزيد من الأدوية التي تساعد على خفض ضغط الدم. المحافظة على ضغط الدم تحت السيطرة يساعد على منع المزيد من الضرر في الكلى، مما يساعد خوار مستوى الكرياتينين الخاص بك. يمكنك أيضا انقر هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن تفاصيل للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.


هذا هو العلاج وهي متخصصة في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، لأن هذا العلاج يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين من الأمراض الجذرية. باستخدام الأعشاب الصينية والمعدات التناضحي المتقدمة، يمكن للمسحوق التي المكرر من الأعشاب الصينية تخترق آفات الكلى مباشرة. وهذا مفيد لامتصاص المواد الفعالة من قبل الهيئة. ولذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج بديل للتعامل مع أمراض الكلى المختلفة. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V لمعرفة المزيد من التفاصيل. مع تحسين وظائف الكلى، ومستوى الكرياتينين يمكن أن تخفض بشكل طبيعي وأساسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق