الاثنين، 30 نوفمبر 2015

كيفية تسترجع دوخة في المرحلة 4 مرض الكلى المزمن


الدوار هو حالة يكون فيها المرضى الذين لديهم الشعور بالدوخة. الدوخة لا يسبب أي آلام، لذلك يتم تجاهله بسهولة. على الرغم من الدوخة ليست مرضا، بل هو عرض من أعراض أمراض الكلى. أنه قد يشير إلى المشكلة الأساسية مع مرض الكلى. إذا كنت تعاني من هذه المشكلة، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp +18633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

يجب التعامل مع الدوخة التركيز على الأسباب الكامنة. في حالة المرحلة 4 مرض الكلى المزمن، وقد رشح الكبيبي معدل انخفاض على محمل الجد. لذلك هناك الكثير من المواد السامة ومنتجات النفايات التي أودعت في الجسم. السموم والنفايات المنتجات سيحصل في جميع أجهزة الجسم، وإلحاق أضرار الأجهزة الهامة في الجسم. قد تتأثر الدوخة التي ترسب المواد السامة.

في حالة المرحلة 4 مرض الكلى المزمن، وانخفض إنتاج الإريثروبويتين. مع انخفاض إنتاج الإريثروبويتين، هم أكثر عرضة للمعاناة من فقر الدم المرضى. فقر الدم كما يمكن أن تسهم في الدوار.

هل هناك أي علاج للمرضى لتخفيف الدوخة في PKD؟

في المقام الأول، واقترح المرضى لتطبيق غسيل الكلى لتخفيف بعض الأعراض. ومع ذلك، غسيل الكلى هو مجرد استبدال الكلى وانها مجرد يلعب 10٪ وظائف الكلى. وظيفة الكلى لا تزال تخسر بينما المرضى الذين هم على غسيل الكلى. مرة واحدة يتوقف المرضى للخضوع لغسيل الكلى، والمرضى الذين يعانون من الدوار مرة أخرى.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي وهو ما يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. هذا هو تطبيق خارجي. اختار المواد الرئيسية من يتم تنقيح النباتات الطبيعية إلى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، حتى أنها مريحة وآمنة. يمكن أن المواد الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة بمساعدة آلة ناضح، والمواد الفعالة التي يمكن أن تحقق وظيفة القضاء على السموم، وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية يمكن أن تخترق آفات الكلى مباشرة. فقط عن طريق هذا يعني أن الخلايا على اصلاح يمكن اصلاحها وظيفة عادية ويمكن أيضا أن تحسنت كثيرا. والدوخة أيضا يمكن معيش تبعا لذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق