الخميس، 19 نوفمبر 2015

ما هو متوسط العمر المتوقع من مرحلة المرض الكلوي 5


وكما هو معروف المرحلة 5 مرض الكلى كما في نهاية المرحلة أو مرض الكلى المرحلة النهائية أو مرحلة 5 الفشل الكلوي في العيادة. الأضرار الكلى شديدة بحيث طبيعي نشاط الحياة والعمر المتوقع للمريض تتأثر.

ومن المعروف جيدا أن غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن تساعد في الحفاظ على حياة المريض وإطالة متوسط العمر المتوقع. متوسط العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى هو 3-5 سنوات وزرع الكلى الناجحة يمكن أن تساعد مزدوج أو حتى ثلاثة أضعاف العمر الافتراضي للمريض مما لو كانت على مجرد غسيل الكلى. من السبب، وهذا لا يمكن تطبيقها على كل مرحلة 5 مريض مرض الكلى. متوسط العمر المتوقع الدقيق لكل المرضى يجب أن تأخذ في الاعتبار محددة المرض والمادية حالة المريض وكذلك تطور المرض والعلاج وغيرها من العوامل.

وأيا كانت الأسباب، لا تزال هناك العديد من نهاية المرحلة مرضى الفشل الكلوي لا يتلقون علاج غسيل الكلى أو زرع الكلى. هل هناك أي فرصة للمرحلة 5 مرض الكلى ليعيش حياة طويلة من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ خطة العلاج الشامل والعلمية يمكن أن يساعد كثيرا إطالة حياة المريض. تتكون خطة علاج غسيل الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، العلاج المناعي، والوجبات الغذائية السليمة والعادات الحياة، موقف إيجابي.

غسيل الكلى يمكن أن يساعد في إزالة المياه الزائدة، والشوارد والمعادن والنفايات الأيضية والسموم من الدم وذلك لتنقية الدم وتنظيف البيئة الداخلية للالعلاجات والأدوية التالية لاتخاذ أفضل الآثار.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد في القضاء على جلطات الدم، تشي الركود وذلك لتعزيز الدورة الدموية وزيادة المعروض من الدم والأكسجين وnutritions أخرى للكلى. ويمكن أن تساعد في تخفيف الأضرار الكلى، واستعادة بنية الكلى وظائف الكلى وذلك لتخفيف الأعراض وmakke المرضى أكثر راحة.

العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في المزيد من المشاكل الجذرية. ويمكن أن تساعد على تنظيم الاضطرابات المناعية والخلل المناعي وذلك لتعزيز مناعة ومقاومة للأمراض قدرة المريض وحماية وظائف الكلى من الأضرار المحتملة.

الى جانب ذلك، النظام الغذائي السليم، والعادات حياة صحية والموقف الإيجابي جميع تعول الكثير لاسترداد أمراض الكلى وأنها تلعب دورا أكثر أهمية مما تتخيل في إطالة حياة المريض

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق