الخميس، 12 نوفمبر 2015

كيف كان يمكن تجنب غسيل الكلى لمرضى غسيل الكلى مع والسنة


ويستخدم لغسيل الكلى عادة في براءات الاختراع يعانون من مرض الكلى. ومع ذلك، غسيل الكلى يجعل المرضى غالبا ما تواجه آثاره الخاصة الضارة مما يقلل جودة حياة المرضى على محمل الجد، وفيما يتعلق في هذا، والمرضى يتوقون لمعرفة أن ما يجب عليه القيام به لتجنب غسيل الكلى، إذا كان يفعل علاجنا في السنة.

وقال الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أنه من الصعب جدا للمرضى لتجنب غسيل الكلى إذا أنها تخضع بالفعل لغسيل الكلى. في حين، وهذا لا يعني أنه لا يوجد شيء لتفعله حيال ذلك، وتحسين وظائف الكلى هي الطريقة التي يساعد المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى الابتعاد عن غسيل الكلى.

في المستشفى، وقد وضعت العلاج المتطورة والعديد من العلاجات الطبيعية إلى الأمام وفقا للطب الصيني التقليدي.

تنقية الدم هي المعدات المتطورة، وهذا هو العلاج تهدف إلى القضاء على جميع السموم والنفايات منتجاتنا من الجسم. تنقية الدم هو أفضل من غسيل الكلى. مختلفة من غسيل الكلى التي مجرد صغر حجم منتجات النفايات، مثل المياه والكرياتينين القضاء، أنها تعمل على إزالة خارج متوسطة الحجم من السموم وحجم كبير من السموم. وتشمل تنقية الدم ترشيح الدم، الإرواء الدموى وتبادل المناعة، وتبادل البلازما. جنبا إلى جنب مع تنقية الدم، والمرضى تصبح نظيفة. طالما أن منتجات النفايات والسموم والسوائل الزائدة وإزالة من الجسم، ويمكن المرضى الذين لديهم حالة بدنية افضل. والأهم من ذلك، وهذا العلاج يجلب المرضى أقل أو حتى أي آثار سلبية. هل أنت مهتم في هذه المعدات المتطورة؟ هل تريد أن يكون محاولة مع تنقية الدم؟ يرجى التحدث حاضرك مع طبيب على الانترنت.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وقد استخدم أيضا على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج الطبيعي كاملة، مما يجعل المرضى يشعرون بالراحة جدا. والهدف الرئيسي من هذا العلاج هو تحسين وظائف الكلى بشكل شامل. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وخلايا الكلى المريضة والأنسجة يمكن اصلاحها بشكل طبيعي.

ويقدم المستشفى أيضا مرضى الخلايا الجذعية لإنتاج أنواع جديدة من الخلايا.

مع مساعدة من العلاجات الطبيعية والخلايا الجذعية العلاج، والمرضى عرضة لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال اوضاعنا الحالية ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق