الأحد، 1 نوفمبر 2015

غير الكلوي المزمن مرض قابل للشفاء


يوصف مرض الكلى المزمن كما تفقد تدريجيا وظائف الكلى. مع انخفاض وظائف الكلى، والمرضى تشغيل مخاطر عالية للعيش رفع أقصر. وبالتالي، يتساءلون علاجه مرض الكلى يمكن المرضى؟

كما واقع الأمر، ما دام هناك ضرر مع وظيفة الكلى، لا يوجد علاج لعكس ذلك. ما يحتاج المرضى القيام به هو لإبطاء تطور مرض الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية. حاليا، غسيل الكلى وزرع الكلى يأخذ الآثار لتخفيف أعراض سريريا مؤقتا. على الرغم من مرض مزمن في الكلى لا يمكن التراجع عنه، وهذا لا يعني أن أنسجة الجسم المصابة أو الخلايا لا يمكن عكسها.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد وضعت العديد من العلاجات المتقدمة بناء على الطب الصيني التقليدي، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم وتنقية الدم. والأهم من ذلك، تعمل هذه العلاجات لإصلاح الخلايا الكامنة المريضة وحماية وظائف الكلى المتبقية.

تنقية الدم هو العلاج تهدف إلى القضاء على جميع السموم والنفايات المنتجات من الجسم، وليس حجم صغير المسألة من السموم أو كبيرة الحجم من السموم. ويشمل ترشيح الدم، الإرواء الدموى، وتبادل البلازما أو الامتزاز المناعي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يرجى ارسال تقارير الاختبار الخاصة بك ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. فإن الخبراء الكلوي تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق