الخميس، 26 نوفمبر 2015

الإسهال في الفشل الكلوي نهاية المرحلة


في الفشل الكلوي، وهناك تظهر العديد من الأعراض مثل الإسهال الناجم عن وذمة مخاطية الأمعاء. لأن المواد السامة أو تمثيل أو النفايات التي يمكن أن تضعف الأجهزة الأخرى مثل جهاز الإخراج لا يمكن القضاء عليها من جسم الإنسان.

في الفشل الكلوي نهاية المرحلة، وكثير من المرضى الذين لديهم قبول غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى للحفاظ على حياتهم. ولكن العديد من المرضى يبحثون عن الأساليب التي يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لأنهم لا يستطيعون تحمل البؤس من الآثار الجانبية لها. إن الشيء الأكثر أهمية هو غسيل الكلى لا يمكن علاج جذور المرض، والباقي من المرضى الحياة تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى وغيرها "مساعدة إلا إذا كانت لديهم خطة لإجراء زراعة الكلى الذي يحتاج أيضا مصدر الكلى المناسب وأموال كافية.

هل هناك طريقة يمكن ان تحل محل غسيل الكلى وتحسين نوعية الحياة؟ العلاج الأساسية يجب استعادة وظيفة الكلى. وكما نعلم جميعا، الأدوية الصينية والتي تستخدم على نطاق واسع في عمل المنطقة الطبي على جذور المرض، وأنها تحظى بشعبية بسبب الأدوية الصينية التي علاج المرض بطريقة طبيعية وصحية ليس لها أي تهيج أو آثار جانبية لجسم الإنسان، وكثير الطبية تطبيقها في دراسة والممارسة، يمكنك الحصول على الإنجاز الكبير.

شيجياتشوانغ أمراض الكلى مستشفى وهو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية الصينية لسنوات عديدة. ووفقا لمفهومنا، شكلت العلاجات المميزة لدينا.

نأخذ مثالا على ذلك. الطب الصيني التقليدي حمام القدم. انها واحدة من دعم العلاج في المستشفى، ونحن نبذل قصارى جهدنا لشوكلاته مختلف الأدوية العشبية الصينية. انها ليست فقط غسل القدمين، ويمكن أن يساعد المرضى على تحسين ضغط الدم ونوعية النوم، و يحسن الأحشاء وظيفة الكلى وخاصة من قبل تهيج فعال لنقاط الوخز المقابلة على الأقدام.

عادة، مريض يحتاج تعاون العديد من العلاجات، إذا كنت مهتما ن العلاجات لدينا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق