الاثنين، 30 نوفمبر 2015

كم من الوقت يمكنني البقاء في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن


حصلنا على طلب الكثير من الأسئلة التي "متى يمكنني البقاء في المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى؟" هل لديك نفس شك، إذا كان الأمر كذلك، وينصح لك لقراءة ما يلي أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

منذ المرضى المختلفة لها وضع مختلف، والمشكلة أن متى يمكنني البقاء في المرحلة 3 CKD يعتمد أساسا على حالة المرض المرضى. لذلك، في الوقت الراهن، والشيء الأهم بالنسبة للمرضى هو تحسين حالة المرض وإطالة المدة الزمنية التي المرضى البقاء في المرحلة 3 CKD.


في حالة المرحلة 3 كد، فإن معظم المرضى اختيار غسيل الكلى لمساعدتهم على تخفيف بعض الأعراض المؤلمة وحفظ وظيفة الكلى المتبقية. ومع ذلك، ما المرضى لا يعرفون أن وظائف الكلى لا تزال تخسر عندما الخضوع لغسيل الكلى. وبالتالي، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي للمرضى لتحسين وظائف الكلى.

للمرضى الذين يعانون من المرحلة 3 CKD، وأنهم لا يعانون من أعراض خطيرة بعد، وليس أن تتلف الكثير من وظائف الكلى والمرضى لا تزال لديها الكثير من الأمل الحصول على عكسه.

بعد ممارسة العديد من سنوات، وطرح الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى قدما سلسلة من العلاجات الطبيعية التي تهدف إلى تحسين وظائف الكلى.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. هو تطبيق خارجي. يتم اختيار المواد الرئيسية التي هي الأعشاب الصينية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية، لذلك له تأثيرات سلبية أقل للمرضى. يمكن أن الأعشاب الصينية تحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتوفير الدموية في الكلى وما يكفي من الأوكسجين، مما يجعل من الممكن الحصول على الخلايا المريضة وأنسجة الجسم إصلاح وظيفة الكلى ويمكن أيضا أن تعافى تدريجيا . يمكن أن المرضى يعيشون فترة أطول كما يفعل الناس الصحية الأخرى.

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه هي في مرحلة CKD 3، وكان المريض أفضل لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق