السبت، 28 نوفمبر 2015

والعلاج البديل عن فشل الكلى مع زرع الكلى


ما هو العلاج البديل للفشل الكلوي مع زرع الكلى؟ سألنا الكثير من هذا النوع من الأسئلة. إذا كان لديك نفس شك، يرجى الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت مباشرة.

زرع الكلى هو الإجراء الذي تم زرع الكلى الجديد في الكلى لتحل محل واحد المريضة، وبالتالي فإن الكلى المزروعة تفعل ما تفعل الكلى الصحية. الكلى الجديد يمكن أن يساعد المرضى في نهاية المطاف عملية غسيل الكلى. ونوعية حياة المرضى يمكن أن تتحسن كثيرا مع زرع الكلى. ولكن، كما يعلم الجميع، فإن المرضى الذين يعانون من الكثير من الرفض حتى إذا كنت تأخذ الكثير من الأدوية. وكلية جديدة لا يمكن أن يساعد المرضى يعيشون بقية حياتهم، وهناك دائما فرصة والكلى الجديد يرفض أنسجة الجسم الخاص بك، في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم للبحث عن الكلى آخر أو العودة إلى غسيل الكلى مرة أخرى للحفاظ على الحياة. هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على تجنب زرع الكلى؟

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى أملا جديدا للتعامل مع أمراض الكلى وتجنب زرع الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى. يتم اختيار الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية، ثم جمعت في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة التناضحي، يمكن أن المادة الفعالة تخترق آفات الكلى مباشرة لتحقيق وظيفة لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز إفراز المواد السامة وخارج مائع. عملية من هذا العلاج يجعل المرضى يشعرون بالراحة والاسترخاء. وبعد هذا العلاج لبضعة أسابيع، والخلايا المريضة وأنسجة الكلى يمكن إصلاحه، وظائف الكلى كما يمكن استردادها كذلك. الأهم من ذلك، أنه يساعد المرضى على تجنب زرع الكلى.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ الرجاء ارسال بريد الكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق