الجمعة، 27 نوفمبر 2015

المعالجة البديلة للالفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

المعالجة البديلة للالفشل الكلوي من دون غسيل الكلى

الفشل الكلوي يعني الكلى يفقد وظيفته التي تشكل البول، ويتخلص من المواد السامة، وتبقي توازن السوائل في الجسم والحمضي القاعدي، تفرز مواد لضبط وظيفة الكلى. إذا كان المرضى خطوة الى مرحلة الفشل الكلوي، لديهم للقيام غسيل الكلى، حتى زرع الكلى.

كما نعلم جميعا، غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن يساعد على تنفيذ وظائف الكلى، ولكن لديهم أيضا العديد من الآثار الجانبية التي يجب أن يعرف المرضى. على سبيل المثال: ارتفاع ضغط الدم، ومشاكل الكولسترول، والتوتر، خطر العدوى، والاعتماد على الدواء. العديد من المرضى نتطلع إلى العلاج البديلة التي يمكن أن تقلل الألم.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أبحاث العلاج الذي يستخدم الأعشاب الصينية لعلاج المرض. هناك العديد من طرق العلاج عن طريق الفم يشمل الطب الصيني التقليدي، تكميد الطب الصيني، الغمس حمام الطب الصيني والعلاج دائرة الطب الصيني وهلم جرا. نحن لدينا مفهوم علاج الذي يدعى "ثلاثة الكلى إزالة السموم". وهو ما يعني أن العلاج يزيل السموم المحتملين من خلال الكلى، السم الحشوية من خلال القدمين، السم ارتكازي من خلال الجلد. خصائص "ثلاثة الكلى إزالة السموم" يتم تنظيف السموم بدلا من علاج الكلى. علاج الدم بدلا من antiphlogosis. ترحيل على الطب الصيني بدلا من الطب الغربي. الدواء يزيل السموم من خلال هذه القنوات الثلاث لتنظيف الدم واستعادة وظيفة الكلى.

المرضى المختلفة لها حلول مختلفة وفقا لتشخيص الطبيب الذي أعطى. وصفة طبية من هو مزيج من مختلف الادوية العشبية الصينية التي تركز على جذر المرض. الصين لديها فقط هذا العلاج، وكثير من المرضى الأجانب حتى الحاكم الأمريكي يأتي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الصين لمحاولة العلاج. لدينا ليس فقط معالجة متقدمة ولكن أيضا خدمات تراعي، وحصلنا على الكثير من الشرف من مرضانا.

بعد مغادرة المستشفى، ونحن سوف تعيد النظر لكم بانتظام عن طريق مكالمة لمعرفة حالة مرضك ما إذا كان يتعافى بشكل جيد من دون الرعاية الصحية في المستشفيات وسوف الأطباء إعطاء الخاص بك بعض الاقتراحات وفقا للبيان الخاص بك. لذلك كنت لا داعي للقلق بشأن المرض الانتكاس.

إذا كان لديك بعض المشاكل وكنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا: sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق