السبت، 21 نوفمبر 2015

كيف تتعاملون مع حكة في الجلد لذوي غسيل الكلى


مؤخرا، المزيد والمزيد من الناس الذين هم على غسيل الكلى يشتكون من أنهم يعانون من الحكة الجلدية. لماذا لا يعانون من هذا؟ الأهم من ذلك، ما يجب أن يفعله مرضى لتخفيف ذلك؟

أولا وقبل كل شيء، دعونا لحل مشكلة السبب في أنها لا تعاني من هذا أولا.

مستوى 1 والفوسفور عالية في الجسم. على الرغم من غسيل الكلى محل وظيفة الكلى للقضاء على السوائل الزائدة ومنتجات النفايات من الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن أن يحل محل 10٪ وظائف الكلى، مما يدل على أن هناك الكثير من السموم والنفايات المنتجات إيداع في الجسم. ونتيجة لذلك، المواد كهربائيا إضافية تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى اضطراب الكهارل أكثر خطورة. منذ مستوى الفوسفور في الدم عالية، والمرضى غالبا ما تواجه حكة الجلد.

2. حساسية لبعض أنابيب غسيل الكلى. إذا تحدث الحكة الجلدية في بداية العلاج غسيل الكلى، هل يمكن أن الحساسية للأنابيب الدم. في هذه اللحظة، تحتاج إلى معرفة موظفي مركز غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن.

لأننا نعلم أسباب الحكة الجلدية أثناء غسيل الكلى، يجب أن نتعامل معها تشكل الأسباب. يوصي الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن الطريقة الأساسية لتخفيف الحكة الجلدية أثناء غسيل الكلى هي محاولة افضل ما لديكم للتخلص من غسيل الكلى. في المستشفى، ينصح بشدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المختلفة. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأدوية العشبية التي توصف للمرضى وفقا لحالة المرض محددة المرضى. وبعد ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق ثم يتم جمعها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال ربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن تحقيق وظيفة توفير الدم والأكسجين الكافي للكلى وبعد ذلك، يمكن تقديم بيئة صحية لإصلاح خلايا الكلى المريضة والأنسجة. وفيما يتعلق على ذلك، المرضى الذين لديهم الكثير من الأمل إلى الابتعاد عن غسيل الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق