الأحد، 1 نوفمبر 2015

ما هي أعراض الثنائية الكلى الخراجات


معظم المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية لا يعرفون أنهم يعانون من الكيسات الكلوية الثنائية حتى تواجه بعض أعراض التسمم. الآن، وهذه المادة سوف يشرح تفاصيل أعراض الكيسات الكلوية الثنائية.

ضغط دم مرتفع

قد يكون ارتفاع ضغط الدم والعلامة الأكثر شيوعا من الكيسات الكلوية الثنائية. الخراجات في الكلى تستمر في النمو مع مرور الوقت، ونتيجة لذلك، فإن توسيع الخراجات الكلى يعطي الكثير من الضغط على الأوعية الدموية، مما يجعل رأس عمل القلب وضخ أسرع لنقل الدم في جميع أنحاء الجسم. إذا كان المرضى يعانون استمرار ارتفاع ضغط الدم لفترة أطول، فإنها تحتاج إلى استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن أو الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

ألم

منذ الخراجات الكلى تضطهد أنسجة طبيعية في الكلى، لتصبح الموسع، والمرضى الذين هم عرضة لتجربة آلام في الجانبين أو الخلف بالقرب من الكليتين. في العديد من الحالات، وجد المرضى أنه من الصعب جدا أن تغفو ليلا مع آلام حادة.

صداع الراس

قد يكون الصداع أصعب للاتصال منطقيا مع الكيسات الكلوية. توسيع الكيسات الكلوية قمع أنسجة الكلى بشدة، ونتيجة لذلك، فإن حالة نقص الأكسجين ونقص التروية يحدث في الأوعية الدموية. إذا كان النظام الدماغ لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الأوكسجين في الدم والمرضى تشغيل مخاطر عالية لتجربة الصداع.

استفراغ و غثيان

كما نعلم جميعا، فإن الكيسات الكلوية الموسع قمع الخلايا والأنسجة في الكلى، مما يؤثر على وظائف الكلى بشدة. إذا فشل الكلى للقضاء على اليوريا من الجسم، فإنها تتراكم في الجسم. واليوريا سوف تحصل في جميع أجهزة الجسم مع تدفق الدم. عندما نصل الى نظام الأمعاء، وسيتم تقسيم اليوريا إلى أسفل داخل الأمونيا التي كتبها اليورياز. ومن ثم، فإن الأمونيا تحفز الجهاز الجهاز الهضمي، مما يؤدي المرضى لتجربة الغثيان والقيء والغثيان.

هل تعاني من هذه الأعراض الآن؟ يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. فإن الخبراء الكلوي تحليلها والرد عليك في أقرب وقت ممكن.

هناك تعليق واحد:

  1. بنتي عمرها ثلاث سنوات وهي تعاني من تكيسات علي الكليتين وبأستمرار بتشعر بقيئ وغثيان هل هذا المرض له دواء او تدخل جراحي ولا هي هتستمر تكبر في بطنها واخرة المرض ده ايه هل هيأثر علي الكلي في المستقبل ولا لأ

    ردحذف