الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

نظام غذائي لخفض مستويات الكرياتينين


المرضى من أمراض الكلى يعرفون الكرياتينين مهم لجسم الإنسان، إذا كانت البيانات الكرياتينين هو أعلى من البيانات العادية، وسوف تحدث وذمة، وكما نعلم جميعا الكرياتينين له علاقة كبيرة مع النظام الغذائي.

أولا، الأغذية المالحة. إذا كان الناس تأخذ الطعام مع الكثير من الملح، على سبيل المثال، الخضروات المحفوظة والمخللات، وتناول الكثير من الملح يؤدي إلى ضعف عملية التمثيل الغذائي.

ثانيا، المأكولات البحرية. تريبانج، أذن البحر مع البروتين الزائد مما يؤدي إلى زيادة العبء الكلوي.

ثالثا، واللحوم، وخاصة الدجاج والدهون اللحوم ذات المحتوى العالي من البروتين مما يؤدي إلى زيادة العبء الكلوي.

العلاج الغذائي هي واحدة جزء مهم من العلاج كله. ما الغذائية يمكن أن تقلل من الكرياتينين وما ينبغي أن تولي اهتماما المرضى في حياتهم اليومية.

أولا، ينبغي الطعام مع أقل من البروتين يكون الخيار الأول للمرضى. سبب مرض الكلى هو الأيض من البروتين، وبالتالي فإن المرضى يجب الحد من تناول البروتين، وينبغي أن تكون كمية البروتين 0.8 ~ 1.0G / كغ من وزن الجسم كل يوم.

المواد الغذائية التي يمكن أن تقلل الكرياتينين مع أقل من البروتين يشمل البيض والحليب واللحوم الخالية من الدهون. المرضى كل يوم تأكل اثنين من البيض، 50G اللحوم الخالية من الدهون، قساوة 50G التي يجب أن تقسم إلى قسمين.

يجب أن يكون المرضى حرارة كافية لتسريع امتصاص البروتين والسعرات الحرارية العالية مع أقل من البروتين يمكن أن يكون اختيار الأفضلية للمرضى.

1 زيوت. زيت السلطة، وزيت الفول السوداني، زيت الذرة وزيت عباد الشمس وزيت السمسم. طريقة الطهي يمكن أن تقلى بالزيوت بكثير.

2 منخفض البروتين والنشاء. نشا القمح والذرة النشا والنشا جذور اللوتس، ومسحوق فصل الشتاء، ومسحوق والشعيرية، tricomi الغرب، الجولة، الأرز البروتين منخفض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق