الثلاثاء، 3 نوفمبر 2015

ما هو مستوى الكرياتينين في الدم الذي يتطلب غسيل الكلى يعانون من مرض الكلى المزمن


مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى شيوعا في العالم، العديد من المرضى الذين يعانون من هذا المرض. عندما يكون الشرط مرض خطير، لديهم للقيام غسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. بيانات الكرياتينين هو أحد المؤشرات الهامة في وظيفة الكلى.

ارتفاع الكرياتينين مما يعني الكثير من المواد السامة والنفايات والأيض لا يمكن القضاء عليها من جسم الإنسان، بسبب تلف وظيفة الكلى. ويمكن تصنيف CKD إلى 5 مراحل وفقا لبيانات الكرياتينين، GFR، مركز الحقوق الدستورية. بعض المرضى يختارون غسيل الكلى في مرحلة 4TH فيه الكرياتينين هو 707umolL / L> = قرار مجلس الأمن> = 443umolL / L لمنع حالة المرض من التدهور.

على الرغم من غسيل الكلى مهم للمرضى، وكثير منهم يريدون التخلص منه، لأن آثارها الجانبية تجلب الكثير من البؤس لهم، ما هو أكثر من ذلك، فإنه لا يمكن علاج جذور المرض. المزيد والمزيد من المرضى اختيار الأدوية الصينية التي تعمل على جذور المرض، وعلاج المرض بطريقة طبيعية وصحية من دون أي آثار جانبية أو تهيج. وهناك الكثير من المرضى الأجانب يأتون إلى الصين في محاولة العلاج.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنية في علاج أمراض الكلى لقد بحثت أمراض الكلى والأدوية العشبية الصينية لسنوات عديدة. لدينا العلاجات المميزة الخاصة.

نأخذ مثالا على ذلك. التبخير والعلاج التبخير. وظيفة التبخير والعلاج التبخير تتوسع الأوعية الصغيرة من الجلد لتسريع الدورة الدموية، حل الأوعية الدموية المحظورة، والغرض من هذا العلاج هو تطهير وتفعيل قنوات والضمانات. وهي تبني على الطابع الفسيولوجي للجلد الإنسان لاستخدام تأثير التسخين التبخير وصفة الزوال tropism الأعشاب الطبية لاختراق البخار الطب في نظام الدورة الدموية في الجسم عن طريق امتصاص الزوال. وبهذه الطريقة، يمكن لهذا العلاج تنفيذ التجريف الزوال، وتفعيل الدم وإزالة ركود، التخلص من المواد السامة في الدم.

المرضى الأجانب في المستشفى راضون عن الآثار العلاجية، إذا كنت تريد أن تعرف أكثر من ذلك، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق