الجمعة، 20 نوفمبر 2015

هل الكلى وظيفة 25٪ عكسية للمرضى مرض الكلى المزمن


يشير 25٪ وظائف الكلى إلى أن مرض الكلى المرضى وتقدم إلى المرحلة 4 أمراض الكلى التي هي المرحلة الثانية متقدمة من مرض في الكلى. هي 25٪ وظائف الكلى عكسها؟ هل لديك نفس شك؟ الرجاء إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880، فإن الشخص عبر الإنترنت الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

عكس مرض الكلى تشير إلى أن أمراض الكلى وينبغي أن يعامل تماما والكلى يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها. في حين، المرضى الذين لديهم أن نلاحظ أنه طالما تحدث الخلايا الميتة، لا توجد وسيلة أو علاج لجعلها البقاء على قيد الحياة. المرحلة 4 أمراض الكلى هو شرط فيها تحدث الكثير من خلايا الكلى المريضة والأنسجة، فإنه من الصعب جدا للمرضى لعكس مرض الكلى. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنه لا يوجد للا علاقة لها به. ما يحتاج المرضى القيام به هو لإبطاء تلف الكلى التقدم وحماية وظائف الكلى المتبقية.

الآن، وقد اكتسب الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الكثير من البروز في العالم، وقد اختار كثير من المرضى هو مجموعة واسعة من علاج أمراض الكلى. يستخدم هذا العلاج مع العديد من الأدوية العشبية، وبالتالي، هذا العلاج يجلب تأثيرات سلبية أقل جدا للمرضى. الأهم من ذلك، يتم صقل الأدوية العشبية في هذا العلاج إلى مسحوق التي ينبغي جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، تم وضع الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بواسطة آلة ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يمكن أن يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. مع مساعدة من هذا العلاج، والعمر المتوقع يمكن إطالة خلال توسيع الأوعية الدموية، وتنشيط الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى والقلب، وتحسين وظائف الكلى.

كما يتم توفير تنقية الدم أيضا للمرضى الراغبين في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من تنقية الدم، ومختلف السموم ومنتجات النفايات يمكن التخلص من الجسم على نحو فعال. ما دام الدم المرضى نظيفة، ومختلف الأعراض والمضاعفات يمكن معيش ثم المرضى يمكن أن يعيش لفترة أطول.

هل لا يزال لديك شك في أمراض الكلى العكسي؟ يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إرسال الحاضر ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. سيقوم الطبيب الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق