الجمعة، 6 نوفمبر 2015

استهلاك المياه لغسيل الكلى للمرضى


في الوقت الحاضر، وكلها تقريبا من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يعيشون مع غسيل الكلى. والمرضى في كثير من الأحيان تريد أن تشرب الكثير من الماء. في حين، وشرب الكثير لا يساعد على الصحة العامة للمرضى. وبالتالي، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة أن ما هو كمية المياه اللازمة للمرضى غسيل الكلى؟

كما واقع الأمر، فإن كمية المياه لمرضى غسيل الكلى قد يعتمد على مقدار السوائل تتم إزالة أثناء دورة الغسيل الكلوي. طبيب الكلى وقياس وزنك بين العلاجات غسيل الكلى. إذا وزنك هو أبعد 1 و 2 £، قد تحتاج إلى تقييد السوائل في الجسم. الى جانب ذلك، يتم تحديد كمية المياه أثناء غسيل الكلى أيضا مقدار البول التي يمكن ان تنتج. إذا كنت تريد أن تعرف كمية المياه الشخصية الخاصة بك، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الوقت الحاضر، بغض النظر عن كمية المياه يمكن للمريض شرب، وأنهم يعانون دائما من غسيل الكلى وآثاره الضارة. المرضى الذين يحتاجون لنعلق أهمية أكبر لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التخلص من غسيل الكلى. وبعد ذلك، يأتي إلى السؤال التالي، ما يجب أن يفعله مرضى إلى الابتعاد عن غسيل الكلى.

وقد تبين Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ذلك آثار ملحوظة في علاج أمراض الكلى. هناك العديد من الأعشاب الصينية التي لديه وظيفة لتعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية في هذا العلاج. بهدف تحسين كفاءتها، وصقل العديد من الادوية العشبية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. المرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج مع انخفاض منطقة ظهورهم. عن طريق توصيل الجهاز ناضح وكيسين العلاج، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. هذا العلاج يمكن أن يحقق نوعا من الوظائف، بما في ذلك تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم إيصال الدم والأكسجين الكافي للكلى، تخفيف حدة حالة نقص الأكسجين ونقص التروية. جنبا إلى جنب مع هذا العلاج الطبيعي، يمكن أن المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com.We سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق