السبت، 21 نوفمبر 2015

معاملة لعلاج المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن


وقد اعتبر المرحلة 3 الفشل الكلوي المزمن كنقطة تحول في مراحل أمراض الكلى، مما يعني أن المرضى الذين لديهم الكثير من الأمل للحصول على استرداد كامل مع العلاج الفعال. ثم، ما هي العلاجات لعلاج المرحلة 3 الفشل الكلوي. الآن، وهذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

يشير مرحلة 3 أمراض الكلى إلى أن وظائف الكلى الخاصة بك قد فقدت معتدل نتيجة لذلك، هم أكثر احتمالا للتعرض لبعض أعراض التسمم بسبب انخفاض وظائف الكلى، مثل التعب، وارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وهلم جرا المرضى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد وضعت سلسلة من العلاجات الطبيعية إلى الأمام وفقا لحالة المرض الحالية ورقم الهاتف، بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط. وقد أظهرت هذه العلاجات آثاره الخاصة في علاج أمراض الكلى على نحو فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.This هو العلاج الطبيعي. الأدوية العشبية في هذا العلاج هي المواد الرئيسية في هذا العلاج. ويوصف الأدوية العشبية للمرضى من قبل خبراء الكلوي المعلقة على أساس حالة المرض الخاصة. بهدف تحسين كفاءتها، وهناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى مسحوق ثم يتم جمعها في كيسين العلاج. وقد وضعت، واثنين من أكياس العلاج المقبلة على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، فإن المواد الفعالة يخرج ثم تخترق الكلى داخل مباشرة على الرغم من نقاط الوخز على الجلد. ويمكن تحقيق بعض من وظيفة رائعة، بما في ذلك تنشيط الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، والتغوط السوائل الزائدة والسموم من الجسم، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للكلى، واستعادة وظيفتها الطبيعية تدريجيا. مع هذا العلاج بانتظام، وخلايا الكلى المريضة والأنسجة يمكن اصلاحها تدريجيا. وبعد ذلك، والمرضى أيضا يمكن أن يكون التعافي بشكل كامل. بالإضافة إلى وتنقية الدم كما يأخذ غاية الآثار في علاج أمراض الكلى.

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه تشهد المرحلة 3 أمراض الكلى، يرجى ارسال الخاص بك، حالته الحالية ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. فإن الخبراء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق