الجمعة، 20 نوفمبر 2015

ما سبب العقلية الارتباك بعد غسيل الكلى في الفشل الكلوي


في الفشل الكلوي، ومعظم المرضى الذين لديهم للقيام غسيل الكلى التي يمكن أن تحل محل الكلى لتنفيذ وظيفة الكلى للحفاظ على حياتهم. ولكن بعض المرضى الذين لديهم أعراض التشوش الذهني. لأنه في الفشل الكلوي المواد السامة والنفايات، وتودع الأيض التي يمكن أن تؤدي إلى مضاعفات نظام جهاز في جسم الإنسان، فإنها يمكن أن تسبب ضعف العصب القحفي وتقلص العجز في العضلات والتي هي سبب من التشوش الذهني.

ميزة من غسيل الكلى هو دعم المرضى الحياة والحرمان من غسيل الكلى هو أنه لا يمكن علاج جذور المرض، والباقي من المرضى الحياة تضطر إلى الاعتماد على جهاز غسيل الكلى ومساعدة الآخرين. وآثاره الجانبية التي يمكن أن تقلل من نوعية الحياة تجلب البؤس للمرضى.

هل هناك طريقة يمكن ان تحل محل غسيل الكلى وتحسين نوعية الحياة لغسيل الكلى؟ في الوقت الحاضر، يتم تطبيق الخلايا الجذعية للفشل الكلوي على نطاق واسع. الخلايا الجذعية التي لها الشفاء الذاتي وظيفة التمايز متعددة الاتجاهات هي خلايا المنشأ الكائن التي تشكل الأنسجة والأعضاء المختلفة في جسم الإنسان. يمكنهم الحفاظ الأفراد النمو وهيكل والتوازن الديناميكي الأنسجة والأعضاء وإصلاح أجهزة ضعاف. أنها تعتبر "خلايا القاهر" بسبب وظيفة التمايز بهم.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الذي هو مستشفى المهنة في علاج أمراض الكلى يستخدم الخلايا الجذعية الوسيطة التي هي فرع من الخلايا الجذعية. MSC الذي تم العثور على عضو مهم في الخلايا الجذعية في نخاع في البداية. لديهم دعم وتنظيم لظيفة للدم داخل وخارج جسم الإنسان. بسبب خصائصها مثل انتشار لانهائي، دعم للدم، وتشجيع الخلايا الجذعية inplantation التي تجذب الكثير من الاهتمام من الناس. MSC يمكن أن تكون متباينة في المنسجة الكلى والدهون والعظام والغضاريف والعضلات، والبطانة في حالة معينة يسببها داخل وخارج جسم الإنسان. الخلايا الجذعية التي يمكن أن تكون الصدد إلى خلايا البذور لإصلاح الضرر جهاز تنظيم الناجمة عن آفة يكون التمايز multipotential بعد مرور ثقافة مستمرة والحفظ بالتبريد.

إذا كنت لا تستطيع تحمل بؤس غسيل الكلى، يمكنك محاولة العلاجات في المستشفى، وعنوان البريد الإلكتروني لدينا هو sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق