الجمعة، 6 نوفمبر 2015

متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى مع المرحلة 5 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


ويعتقد عموما أن المرحلة 5 الفشل الكلوي هو نهاية مرحلة الفشل الكلوي. وبالتالي، فإن متوسط ​​العمر المتوقع هو الأنسجة الأعلى للمرضى الذين يعانون من المرحلة 5 الفشل الكلوي. الآن، الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يقترح تفسيرا جديدا لما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى الذين يعانون من المرحلة 5 الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى.

على الرغم من غسيل الكلى غير مستعدة للقيام غسيل الكلى، غسيل الكلى يأخذ الآثار بشكل كبير في القضاء على الكثير من السموم ومنتجات النفايات، تخفيف حدة أعراض التسمم مختلف المرضى والتخفيف من مضاعفات خطيرة. ولذلك، المرضى متوسط ​​العمر المتوقع يمكن أن تطول بشكل طبيعي. ومع ذلك، من دون علاج غسيل الكلى، وكمية كبيرة من السموم والنفايات المنتجات تتراكم في الجسم، مما يجعل الأضرار التي لحقت الأجهزة الهامة، مثل القلب والرئة والكبد ويهدد المرضى متوسط ​​العمر المتوقع. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس العلاج المثالي للمرضى علاج أمراض الكلى. أثناء غسيل الكلى، والمرضى تشغيل مخاطر عالية لتجربة آثاره الضارة. الصداع وفقر الدم والتشنج في العضلات هي الأكثر شيوعا. لذلك، والمرضى الذين لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى.

لذلك، والمرضى الذين يرغبون في السعي للحصول على العلاج التي يمكن أن تطيل العمر المتوقع في الأساس. وقد تبين الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay آثاره في علاج أمراض الكلى. هذا هو العلاج المستخدمة مع المعدات المتطورة، مما يجعل من الممكن لتحقيق أفضل النتائج. وهناك حاجة إلى الأدوية العشبية ليتم تكريره إلى مسحوق. وبعد ذلك، يتم تعبئتها في كيسين العلاج التي وضعت على انخفاض منطقة الظهر المرضى. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح وكيسين العلاج، يمكن أن المواد العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، ويتم تسليم الدم والأكسجين الكافي للكلى وتسترجع حالة نقص الأكسجين ونقص التروية في الأوعية الدموية وتحسين وظائف الكلى إلى حد كبير. مع تحسين وظائف الكلى، والمرضى متوسط ​​العمر المتوقع ويمكن تحسين وبعد ذلك، غسيل الكلى أيضا يمكن تجنبها.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى ارسال الحالة الراهنة ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، سوف نقوم بالرد عليك في سو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق