الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

النظام الغذائي الصحي لمرضى ارتفاع مستوى الكرياتينين


مستوى الكرياتينين هو علامة هامة للتحقق من مدى جودة الكليتين تعملان. مستوى عال الكرياتينين هو علامة مبكرة من الفشل الكلوي. والعلاج الغذائي هو جانب أساسي لجميع المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

ويشمل النظام الغذائي الصحي متوازنة كميات مناسبة من البروتين والدهون والفيتامينات والمعادن. ومن الضروري أن النظام الغذائي الخاص بك هو متوازن ومتنوع لإبقاء لكم في الصحة المثلى.

البروتين منخفضة

من أجل الحد من عبء إضافي على الكلى الخاصة بك، لا يتم اقترح الأطعمة التي تحتوي على البروتين للمرضى الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن لا يعني أن لا يسمح لأكل أي من البروتين على الإطلاق. بروتين عالي الجودة أمر ضروري للمرضى الذين يرغبون في تحسين الصحة، وأنها تشمل الأسماك والعجاف والبيض والحليب.



تناول البوتاسيوم المنخفض

للمرضى الذين لديهم فرط بوتاسيوم الدم، لا يسمح الأطعمة عالية في البوتاسيوم للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. هذا النوع من الأطعمة تشمل الفول ومنتجات الفول والموز والكرفس.

الفيتامينات

وبالإضافة إلى ذلك، فمن الضروري للمرضى لأخذ كمية مناسبة من الفيتامينات في الحياة اليومية. الفيتامينات المختلفة لا يمكن استيعابها من قبل الهيئة، وذلك بهدف منع المضاعفات المختلفة، وهناك حاجة إلى الفيتامينات لمرضى يعانون من مرض الكلى.

وقد ادرج النظام الغذائي الصحي للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة. إذا كنت لا تزال تعاني من المضايقات المختلفة مع النظام الغذائي أوصينا، يجب عليك مراجعة الطبيب في أقرب وقت ممكن أو ينظر لعلاج فعال آخر للتعامل مع مرض الكلى الخاصة بك.

هنا، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يختلف عن النظام الغذائي الصحي. وهو يعمل على علاج أمراض الكلى من الأمراض الجذرية. فقط عن طريق هذا يعني أن المرضى على تجنب العديد من الأعراض ومزيد من الفشل الكلوي. إذا كنت مهتما في هذا العلاج، ورحب لك بإرسال رسالة إلكترونية إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، فإن الأطباء الكلوي الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق