الخميس، 12 نوفمبر 2015

كيف يمكن علاج مرحلة الفشل الكلوي دون غسيل الكلى 5


مؤخرا، المزيد والمزيد من المرضى يطلبون أن العلاج لعلاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى. الآن، إذا كنت مهتما في هذا الموضوع أيضا، يرجى الاتصال بها الطبيب على الانترنت مباشرة أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618203203537.


وقد اعتبر المرحلة 5 الفشل الكلوي في المرحلة النهاية من أمراض الكلى، والتي وظيفة الكلى المرضى آخذ في التناقص تماما. عندما فشل الكليتين على العمل، ويستخدم لغسيل الكلى عادة لاستبدال وظيفة المرضى للقضاء على منتجات النفايات الزائدة والسموم. ومع ذلك، غسيل الكلى في كثير من الأحيان لا يمكن أن يحقق ما يريده المرضى. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. هل أنت مريض الغسيل الكلوي، والآن؟ إذا كان الأمر كذلك، لا تتردد، يرجى الاتصال الأطباء على شبكة الإنترنت، وقال انه بتحليل الوضع الحالي الخاص بك والرد عليك في أقرب وقت ممكن أو إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618203203537 مباشرة.

لحسن الحظ، في الصين، وقد تبين العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى آثاره في مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى، وذلك لأن هذه العلاجات تهدف إلى تحسين وظائف الكلى المرضى. عن طريق تحسين وظائف الكلى، والمرضى الذين هم في أكبر أمل للتخلص من غسيل الكلى. من أجل تحقيق هذا الغرض، قدرا كبيرا من الخبراء الكلوي في عمل المستشفى معا لسنوات عديدة لوضع سلسلة من العلاجات الطبيعية، بما في ذلك تنقية الدم والطب الجزئي الصيني Osmotherapy إلى الأمام.

تنقية الدم

تنقية الدم هو العلاج المتقدمة التي هي أساسا تشارك في معدات متطورة لتنقية الدم. من خلال تطبيق هذا العلاج، وجميع من السموم ومنتجات النفايات المودعة في الجسم يمكن إزالتها من الجسم. وتشمل تنقية الدم الإرواء الدموى، ترشيح الدم، وتبادل البلازما والامتزاز المناعي. تختلف عن غسيل الكلى، ويعمل هذا العلاج للقضاء على حجم كبير والمتوسطة الحجم من السموم. هذا هو معاملة خاصة في المستشفى، إذا كنت تريد أن يكون المحاولة مع هذا العلاج، يرجى ترك الوضع الحالي الخاص بك، وعدد رغيف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com.


هذا هو العلاج المستخدمة مع العديد من الأدوية العشبية. منذ يستخدم هذا العلاج في الخارج، وهذا يمكن العلاج تحقيق أفضل الآثار للمرضى. من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية، وخلايا الكلى المريضة والأنسجة يمكن اصلاحها تدريجيا. إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا العلاج، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق