الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

هو غسيل الكلى اللازمة للمرضى مع الكرياتينين 4.9


كما يعلم الجميع أن غسيل الكلى في كثير من الأحيان يتم تطبيق للمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ومع ذلك، فإن قلة من الناس تعرف أنه عندما تكون هناك حاجة لغسيل الكلى. لذلك، والمرضى الذين يتوقون لمعرفة ذلك هو غسيل الكلى اللازم للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.9. إذا كان لديك أيضا نفس شك، يرجى إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618633464880.

في الوقت الذي المرضى لا علاج غسيل الكلى يتطلب المرضى لتجربة بعض أعراض التسمم وكذلك العديد من المضاعفات. إذا كان المرضى مع الكرياتينين 4.9 تبدأ لتجربة العديد من المضاعفات التي تؤثر على حياتهم الطبيعية، وهناك حاجة لغسيل الكلى للمرضى لتخفيف الأعراض والمضاعفات. في حين، إذا كان المرضى مع الكرياتينين 4.9 لا تواجه بعض التغييرات على حالتها المادية، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لهم للقيام غسيل الكلى.

بغض النظر عن ما هو رأيك، وأعتقد أن معظم المرضى لا يريدون الخضوع لغسيل الكلى. وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة جدا في علاج أمراض الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية باث، تنقية الدم.

تنقية الدم

هذا العلاج هو أفضل من غسيل الكلى. تختلف عن غسيل الكلى، وهذا العلاج يجلب آثار سلبية أقل أو حتى أي آثار سلبية على المرضى. وغالبا ما ينطوي على كثير من المعدات المتطورة في هذا العلاج. وباعتماد هذا العلاج، ومختلف السموم ومنتجات النفايات في الدم يمكن القضاء عليها من الجسم، بما في ذلك بعض حجم كبير من المواد السامة وكذلك متوسطة الحجم من المواد السامة.

حمام الدوائية

في حمام العلاج، وهناك حاجة إلى الأعشاب الصينية التي لديه وظيفة من التغوط المواد السامة في هذا العلاج ليتم تكريره إلى مسحوق ويتم بعد ذلك حطم في الماء، ومن ثم، يحتاج المرضى لمجرد أخذ حمام في الماء المعالج. قبل أخذ حمام لمدة 30 دقيقة، ومختلف السموم ومنتجات النفايات يمكن التخلص من الجسم من خلال كمية كبيرة من العرق.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

هذا هو العلاج تهدف إلى تحسين وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية. ونتيجة لذلك، مادة سامة والسموم يمكن القضاء عليها من الجسم.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق