الأحد، 29 نوفمبر 2015

كيفية تسترجع الصداع الناجم عن ارتفاع مستوى الكرياتينين


الصداع هو من ذوي الخبرة عادة من قبل المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. سوف تتأثر نوعية حياة المرضى على محمل الجد، لذلك ليس هناك أي علاج لتخفيف الصداع الناجم عن ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

علاج للصداع الناجم عن ارتفاع مستوى الكرياتينين ينبغي أن يركز على مسببي الكامنة.

الكرياتينين هو منتج النفايات التي يجب أن تفرز من الجسم مع وظيفة الكبيبي. عندما تلف الكبيبي بعوامل مختلفة، والمنتج النفايات البدء في إيداع في الجسم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين، فيما يتعلق على ذلك، هم أكثر عرضة للمعاناة من سلسلة من أعراض المرضى.

ضغط دم مرتفع. مع وظيفة الكلى الضارة، والقدرة على تنظيم ضغط الدم آخذة في التناقص. لذلك، والمرضى تشغيل مخاطر عالية تعاني من ارتفاع ضغط الدم. استمرار ارتفاع ضغط الدم يجعل تجربة مرضى الصداع.

فقر دم. المهمة الرئيسية للكلى هو إنتاج هرمون يدعى إرثروبويتين مما يجعل العظام ضيقة لإنتاج خلايا الدم الحمراء. عندما يتأثر وظائف الكلى، والقدرة على إنتاج خلايا الدم الحمراء يتناقص. عندما يتم تسليم كافية خلايا الدم الحمراء إلى الأجهزة الهامة، والمرضى الذين هم عرضة لتجربة فقر الدم والصداع.

كيفية تخفيف الصداع الناجم عن ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

في المقام الأول، عندما يعاني المرضى من أعراض حادة، وغالبا ما ينصح لهم الخضوع لغسيل الكلى، وذلك لتخفيف أعراض التسمم. العلاج الطبيعي ليس فقط يمكن أن تساعد مرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أفضل علاج بديلة لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى، لأنه يهدف أساسا إلى تحسين وظائف الكلى. يتم استخدامه مع الأعشاب الطبيعية والمعدات المتطورة. وعملية من هذا العلاج الطبيعي ومريحة. الأهم من ذلك، ان يجلب الكثير من الآثار السلبية للمرضى. وسوف الخبراء الكلوي جعل سلسلة من علاج خطة تقوم على المرضى حالة المرض والتطبيق.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ أنت لا تزال تعاني من الصداع؟ الرجاء ارسال بريد الكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com~~V أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق