الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

الحياة سبان واحد مع المرحلة 3 مرض الكلى المزمن


الآن، ولدي 3 مرحلة مرض الكلى والى متى يمكن أن أعيش. هذا هو العلاج سئل من قبل معظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. فإن الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تفسير ذلك لك.

كما واقع الأمر، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على العمر الافتراضي للأمراض الكلى، بما في ذلك "العمر، المرضى المرضى حالة المرض والتوقعات من المرض المرضى. منذ المرضى المختلفة لها حالة المرض المختلفة، والعمر الافتراضي للمرحلة 3 أمراض الكلى تختلف من واحد إلى آخر.

ما الخبراء الكلوي أريد أن أقول لك هو أنه لا معنى لمعرفة ما هو مدى حياتك، والنقطة الأساسية هي أن تعرف نبذل قصارى لتمديد العمر الافتراضي.

بالنسبة لمعظم المرضى، لم يكن لديهم أعراض واضحة في المرحلة 3 أمراض الكلى غسيل الكلى ليس من الضروري الخضوع وغالبا ما تأخذ بعض الأدوية، مثل مثبطات ACE والمجالس للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم، وذلك لإبطاء تلف الكلى. بدلا من تحسين وظائف الكلى، وهذه الأدوية فعالة في عش بعض الأعراض.

هل هناك أي علاج لمساعدة المرضى على إطالة عمر المتوقع؟

في الصين، وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في تحسين وظائف الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام، وهوت العلاج ضغط.

هذه العلاجات على حد سواء تأخذ الآثار في توسيع الأوعية الدموية، وتخفيف حدة الالتهابات وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، واستعادة وظائف الكلى الطبيعية. الأهم من ذلك، فإن الخبراء الكلوي وضع خطة علاج محددة تستند إلى المرضى حالة المرض فضلا عن تطبيق هذه العلاجات الطبيعية. يمكن أطال expectany الحياة مع العلاجات الطبيعية وعلاج الخطة. إذا كنت مهتما في العلاج الطبيعي وعلاج خطة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق