الخميس، 5 نوفمبر 2015

علاج الكلى بالاضافة الى غسيل الكلى


وإذا كان يحتاج المرضى القيام به لغسيل الكلى، ومعظمهم من وصعدت بالفعل إلى الفشل الكلوي. أنها يجب أن تعتمد على غسيل الكلى لدعم حياتهم. غسيل الكلى وتحملها دم المرضى إلى آلة غسيل الكلى الذي تنظيف الدم من أجل القضاء على المواد السامة ونواتج الأيض من الجسم البشري.

ولكن معظم المرضى الذين لم غسيل الكلى يريدون التخلص منه. لأنه يحتوي قال العديد من الآثار مثل بالدوار والقيء، والضعيف ويتعين عليهم القيام به بشكل منتظم، ليس لديهم المزيد من الطاقة لتفعل ما تريد. لذلك العديد من المرضى يريدون التخلص منه.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لديها العلاج المميز الخاص بها. على سبيل المثال، وفحص لدينا والتي تختلف من مستشفى آخر. فحص جميع الجوانب هو ضمانة هامة للتأثير علاجي جيد. في المستشفى، يمكنك ان ترى فحص لدينا ليست سوى فحص روتيني مثل اختبار روتيني من إصبع الدم والبول اختبار روتيني، لون دوبلر بالموجات فوق الصوتية ولكن أيضا لدينا فحص مميزة الخاصة مثل البول اختبار مكون من البروتين والخلايا الظهارية أنبوبي كلوي في اختبار البول ، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين. وفقا لالبولية الاختبار المكون من البروتين، يمكننا تحليل ليس فقط الذين الظهارية الخلايا معطوبة ولكن أيضا موقع القاضي ودرجة الضرر. وظيفة الكلى ويمكن تشخيص درجة التالفة عن طريق الرد من الكبيبي كشف مؤشر الترشيح البروتين. ويمكن لهذه البيانات تظهر نوع ودرجة المتضررة من مرض الكلى إلى الأطباء والمرضى، في الوقت نفسه، يمكن للبيانات تشير الأطباء مجرفة لاستخدام الأدوية والدواء الذي هو الأكثر حساسية للمرضى.

أنها ليست سوى الخطوة الأولى في العلاج كله، ولكنه يجسد سمة لدينا فحص. مستشفانا تعتمد أساسا الأدوية العشبية الصينية التي تركز على جذر المرض. كثير من المرضى الأجانب يأتون إلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لتقبل العلاج ويحصلون على التأثير العلاجي مرضية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج لدينا، على سبيل المثال، فإن عملية العلاج، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق